سر رفض مارسيل كولر التعاقد مع زيكو والبانوبي من "زد"

سر رفض مارسيل كولر التعاقد مع زيكو والبانوبي من "زد"
سر
      رفض
      مارسيل
      كولر
      التعاقد
      مع
      زيكو
      والبانوبي
      من
      "زد"

تمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي بقراره برفض فكرة ضم أى لاعب محلي في فترة الانتقالات الحالية بعد غلقها مساء اليوم الجمعة، وسوف يكتفي بالصفقات التي تعاقد معها في الفترة الماضية، ولن يتم إضافة أي صفقة جديدة إلى قائمة الفريق الأحمر.

وكشف مصدرمسئول، أن "كولر" عقد جلسة ثلاثية مع محمود الخطيب رئيس النادي، ومحمد رمضان المدير الرياضي، على هامش رحلة أبو ظبي، وخوض السوبر المصري أكد خلال الجلسة أنه لايرغب في الاستعجال لضم أي لاعب في الصيف.

وأضاف المصدر، أن المدير الفني شدد أن كل اللاعبين الذين تم عرضهم عليه من قبل لجنة التخطيط برئاسة مختار مختار وتحديداً الثنائي عبدالرحمن البانوبى ومصطفى زيكو لاعبين  مميزين لكنهما يؤدوا بنفس الطريقة التي يؤدى بها طاهر محمد طاهر وحسين الشحات مع الفريق .

وأشار المصدر، إلى أنه يرغب في ضم نوعية مختلفة من اللاعبين لتمثل إضافة للفريق خلال الموسم الممتلئ بالمشاركات المحلية والقارية والتي يحتاج إلى صفقات سوبر.

كولر تحفظ على ضم مهاجم أجنبي لهذا السبب

وأوضح المصدر، أن المدير الفني للأهلي أكد تردده في ضم مهاجم أجنبي في الساعات الأخيرة نظرًا لرؤيته أن العناصر المتاحة خلال الفترة الحالية ستكون محدودة وبالتالي يجب الانتظار بعض الوقت حتى فترة الانتقالات الشتوية لتكون دائرة الاختيار أوسع وأفضل والفرصة ستكون متاحة لأختيار مهاجم سوبر في يناير القادم.

وكانت  لجنة التخطيط عرضت على السويسري مارسيل كولرالمدير الفني للفريق بعض اللاعبين من أجل اختيار أحد منهم لإبرام التعاقد مع مهاجم قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لكنه لم يقتنع بالأسماء المعروضة.

وكانت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلى قد وصلت صباح اليوم إلى مطار القاهرة الدولي بعد الفوز بلقب كأس السوبر المصري على حساب الزمالك بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

ويحصل كل لاعب بالفريق الأول بالنادي الأهلى على 50 ألف جنيه قيمة مكافأة الفوز ببطولة السوبر المصرى وذلك وفقًا لما تنص عليه لائحة الفريق الداخلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمد سعد عبدالحفيظ: الاحتلال يستهدف الصحفيين بشكل مباشر لإخفاء جرائمه
التالى الإثنين.. مجلس الشيوخ يناقش مد العمل بقانون إنهاء المنازعات الضريبية