تحرير 386 مخالفة تموينية متنوعة في المنوفية

تحرير 386 مخالفة تموينية متنوعة في المنوفية
تحرير
      386
      مخالفة
      تموينية
      متنوعة
      في
      المنوفية

وجه  اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بتكثيف الحملات وتشديد الرقابه على المنشاَت التموينية والمحلات العامة والمخابز بدائرة المحافظة. 

شنت مديرية التموين بالمنوفية والإدارات التابعة لها تحت إشراف أسامة عز الدين مدير المديرية عدة حملات تموينية، أسفرت عن تحرير 386 مخالفة متنوعة.
 

في مجال الحملات على المخابز، تم تحرير 100 مخالفة نقص وزن، 44 مخالفة مواصفات، 54 مخالفة عدم نظافة، مخالفتي تجميع.


وفي مجال الأسواق، تم تحرير 4 مخالفات بيع بأزيد من السعر الرسمي، 79 مخالفة عدم إعلان عن الأسعار، 98 مخالفة أخرى.. ومازال العمل مستمر للحفاظ على حقوق المواطنين.

وعلي صعيد آخر، شدد  اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية على المتابعة المستمرة والمرور الميداني على منافذ بيع السلع الغذائية واللحوم ضمن مبادرة "حياة كريمة" لتوفير السلع بكميات كافية أمام المواطنين بأسعار مخفضة تفوق مثيلاتها في الأسواق، وذلك في إطار جهود الدولة المكثفة لتلبية احتياجات ومتطلبات المواطنين.


وفي ذات السياق، قام خالد النمر رئيس جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون  بالمرور الميداني على عدد من منافذ بيع السلع الغذائية واللحوم للتأكد من توافر السلع والتزام التجار بالإعلان عن الأسعار المخفضة ومراقبة عملية تداول السلع بالأسواق وضبط منظومة الأسعار.

وأكد محافظ المنوفية على تكثيف الحملات الرقابية على كافة الأنشطة من خلال أجهزة المحافظة بالتنسيق مع كافة الجهات ذات الصلة، للمرور على منافذ بيع وتخزين السلع الغذائية بأنواعها المختلفة للتأكد من إعلان الأسعار بصورة واضحة ومراقبة حركة الأسواق وجودة السلع والأسعار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وكيل "المخابرات العامة" الأسبق: زرع الجواسيس داخل إسرائيل كانت واحدة من معارك الظل في حرب أكتوبر
التالى وزير المالية: الإصلاح المالى والاقتصادي عملية ممتدة ومستدامة