فلير سيستمز تعلن عن طرح كاميرات حرارية معدلة مخصصة لفحص درجة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أرلنجتون، فيرجينيا-الخميس 2 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "فلير سيستمز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: FLIR) عن طرح كاميرات حرارية معدلة لفحص درجة حرارة الجلد المرتفعة بسرعة وأمان ودون تلامس*. وتوفر حلول الفحص الحرارية "فلير إي إس تي" فحصاً في الخطوط الأمامية عند مداخل المباني وفي المناطق التي تشهد حركةً مرورية عالية لتعزيز السلامة والمساعدة في كبح انتشار "كوفيد – 19". وتم تصميم كاميرات "فلير" من السلسلة "إيه ×××-إي إس تي"  والسلسلة "تي 5 ××-إي إس تي" والسلسلة "إي ××- إي إس تي" لتبسيط عملية الفحص وتقليل العبء على مشغلي عمليات الفحص والالتزام بإرشادات التباعد الاجتماعي الموصى بها.

وقال جيم كانون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "فلير" في هذا السياق: "تمثل حلول ’فلير إي إس تي‘ الحرارية الجديدة ما يقارب العقدين من الخبرة في تصميم وتصنيع حلول القياس الحراري لفحص درجة حرارة الجلد. وتعد هذه الكاميرات أسهل كاميراتنا حتى الآن من حيث الإعداد والتشغيل لفحص درجة حرارة الجلد، ولا تتطلب سوى تدريب محدود للبدء بفحص الأشخاص بشكل أسرع وأكثر دقة."

نمط "فلير سكرين-إي إس تي"

تقدم كاميرات "إي إس تي" الجديدة أيضاً نمط "فلير سكرين-إي إس تي" المحسن على الكاميرا، والذي يزيد من الإنتاجية بنسبة 25 بالمائة مقارنة بالإصدار السابق. ولزيادة الدقة أكثر، يصدر نمط "سكرين-إي إس تي" المحدث تلقائياً معدلاً نموذجياً لدرجة حرارة خط الأساس ويقارن درجة حرارة جلد الأفراد مع خط الأساس هذا، ما يقلل من عدم اليقين في القياس الناجم عن تقلبات درجة حرارة الجسم الطبيعية والتأثيرات البيئية. ويمكن لهذا النمط إصدار صوت أو عرض إنذار عندما ترصد الكاميرا درجة حرارة مرتفعة فوق الحد المعين. وفي حال كشف نمط الفحص عن شخص يعاني من ارتفاع في درجة حرارة الجلد، فيجب عندئذٍ تقييمه باستخدام جهاز طبي، مثل مقياس الحرارة. بالإضافة إلى ذلك، تتوافق كاميرات "إي إس تي" الجديدة مع برنامج سطح المكتب الجديد "فلير سكرين- إي إس تي" الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من شهر يونيو.

سلسلة "إيه xxx-إي إس تي" من "فلير"

تم تصميم كاميرات "إيه 500-إي إس تي" و"إيه 700-إي إس تي" للتجهيزات الدائمة والمركبة بشكل ثابت، ويمكن نشرها كمحطة فحص مستقلة بحد ذاتها أو في شبكة. ويمكن توصيل الكاميرات بمعظم أنظمة إدارة الفيديو، في حين يتميز غلاف الكاميرا بنقاط تركيب متعددة لدعم الحامل الثلاثي القوائم أو التجهيزات الدائمة.

سلسلة "تي 5××-إي إس تي" من "فلير"

تم تصميم "تي 540 - إي إس تي" و " تي 560 -إي إس تي"  للعمل إما في بيئة متنقلة أو في بيئة أكثر استدامة. ويتيح عامل مرونة الشكل تشغيل الأجهزة المحمولة بدون كبل مع بطارية تدوم حتى  أربع ساعات، أو استخداماً بدون استعمال اليدين مع حامل مدمج ثلاثي القوائم.

سلسلة "فلير إي ×× - إي إس تي"

يوفر "إي 54 - إي إس تي" و  "إي 86- إي إس تي"، الخفيف والمصمم بشكل مريح للاستعمال اليدوي والذي يعمل بالبطارية، القدرة على إعدادات فحص متنقلة مع شاشة لمس ساطعة ومدمجة وسهلة الاستخدام. تتوافر حوامل ثلاثية القوائم أيضاً لطرازات "إي ×× - إي إس تي".

وستكون سلسلة فلير "إيه ×××-إي إس تي"، وسلسلة "تي 5 ×× -إي إس تي"، وسلسلة  "إي ××- إي إس تي" متاحة للشراء في جميع أنحاء العالم في الربع الثالث من عام  2020 على الموقع الإلكتروني: FLIR.com  ومن خلال الموزعين المعتمدين من "فلير". لمعرفة المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني www.flir.com/ehs.

 * إن كاميرات "فلير" مخصصة لفحص درجة حرارة الجلد في الخطوط الأمامية فقط. وهي لا تكتشف الحمى أو الفيروسات أو أي مرض طبي محدد. وعلى أي شخص يعاني من ارتفاع في درجة حرارة الجلد أن يخضع لفحوصات إضافية يجريها أفراد متخصصون بواسطة معدات طبية.

لمحة عن شركة "فلير سيستمز

"تُعتبر "فلير سيستمز"، التي تأسست في عام 1978، شركة رائدة عالمياً في مجال التقنيّات الصناعيّة، وتركز الشركة على حلول الاستشعار الذكيّة للتطبيقات الدفاعية والصناعيّة. وتتمثل رؤية "فلير سيستمز" في أن تصبح "الحاسة السادسة في العالم" من خلال ابتكار تقنيّات تساعد المهنيين على اتّخاذ قرارات أكثر استنارة لإنقاذ الحياة وسبل العيش. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.flir.com ومتابعتنا عبر الحساب: flir@.

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

0 تعليق