عماد زيادة عن مشاركته في رمضان 2025: فيه مفاجأة هنعلن عنها قريب

كشف الفنان عماد زيادة، على هامش مشاركته في حفل افتتاح الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي والذي أقيم أمس الخميس بحضور مكثف من نجوم الفن، عن تفاصيل مشاركته في سباق مسلسلات رمضان 2025، وذلك بعد تألقه العام الماضي من خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو والذي حقق له شهرة كبيرة في الوسط الفني.

عماد زيادة في مهرجان الجونة بدورته السابعة 

وقال الفنان عماد زيادة في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر، متحدثا عن مهرجان الجونة: مهرجان الجونة كالعادة حاجة جميلة وعلى أرض مصرية، وبحيي كل المجهودات والقائمين على المهرجان بداية من الأستاذ عمرو منسي وكل الناس، الحقيقة المهرجان حاجة جميلة جدا ومشرفة.

0bd84e81c8.jpg
عماد زيادة يتألق في حفل افتتاح مهرجان الجونة 
b9c4905331.jpg
عماد زيادة يتألق في حفل افتتاح مهرجان الجونة 

وأضاف زيادة: في وسط الغمقان لازم تكون في نقظة بيضة، والفعاليات دي الناس بتبقي محتاجاها تفرج عنها الكتمان الموجود في الوقت الحالي.

عماد زيادة يعلن مشاركته في مسلسلات رمضان 2025 

ونوه عماد زيادة، بمشاركته في السباق الرمضاني 2025، مضيفًا: إن شاء الله هيكون فيه مفاجأة في الدراما هنعلن عنها قريبًا جدا، وفيه مشروع سينمائي كمان.

e3c10c6aa1.jpg
عماد زيادة رفقة صناع الفن في مهرجان الجونة

وكان قد تألق عماد زيادة على السجادة الحمراء ببدلة سوداء على قميص ابيض وكعادته خطف الأنظار بشياكته وأناقته التي اعتاد الجمهور على رؤيته بها، حتى من خلال ظهوره في مسلسل نعمة الأفوكاتو، فكان يظهر كأنه يجسد شخصيته الحقيقية.

آخر أعمال عماد زيادة 

يذكر، أن عماد زياد تألق في الفترة الماضية من خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وشارك به إلى جانب الفنانة مي عمر وأيضا النجوم أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي وإنتاج مها سليم.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يشارك فيها الفنان عماد زيادة مع المخرج محمد سامي في عمل فني حيث شارك معه من قبل في بطولة مسلسل جعفر العمدة، وشارك في بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو عدد من الفنانين أبرزهم أحمد زاهر، أروى جودة، سلوى عثمان، محمد الدسوقي وغيرهم عدد من نجوم الفن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "العزاوي": حكومة السوداني ترفض أن يكون العراق ساحة لتصفية الحسابات الإقليمية
التالى "محرري الصحافة اللبنانية" تدين مقتل "الصحفيين" بحاصبيا: ارفعوا صوتكم ضد التمادي الإسرائيلي