احلوت بعد الجواز .. سعر فستان جميلة عوض في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

احلوت بعد الجواز .. سعر فستان جميلة عوض في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي
احلوت
      بعد
      الجواز
      ..
      سعر
      فستان
      جميلة
      عوض
      في
      حفل
      افتتاح
      مهرجان
      الجونة
      السينمائي

حرصت الفنانة جميلة عوض على حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة لعام 2024، بإطلالة مميزة، وخطفت الأنظار بجمالها، حيث علق الجمهور بأنها مختلفة وجميلة بعد الزواج.

وتألقت جميلة عوض بإطلالة رقيقة، مرتدية فستان باللون الأسود رقيقا يكشف جمالها الجذاب، وجاء الفستان بصيحة الكب اسود في الفضي اللامع، حسب ما رصد موقع تحيا مصر.

كما اعتمدت جميلة عوض على وضع المكياج الناعم لإبراز ملامحها الجذابة، حيث اختارت اللون البيج الفاتح، مع العين السموكي باللون الأسود، وتركت خصلات شعرها الأصفر منسدلا بطريقة عفوية جذابة أعلى الكتف.

وجاء فستان الفنانة جميلة عوض من توقيع دار الأزياء العالمية the cool hour، وبلغ سعر فستانها 9300 الف دولار أي حوالي نصف مليون جنيه.

جميلة عوض 

يسرا تحاور إسعاد يونس في جلسة نقاشية في مهرجان الجونة السينمائي 2024

من أهم فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدورة السابعة التي يستعرضها موقع تحيا مصر تأتي جلسة نقاشية تديرها النجمة يسرا، لتكون المرة الأولى التي تجلس فيها يسرا على كرسي الإعلامي وتحاور فنان ومن المقرر أن تصرح إسعاد يونس ضمن هذه الجلسة النقاشية عن العديد من التفاصيل في مشوارها الفني التي تكشف عنها للمرة الأولى، كما أنها ستتحدث عن التحديات التي واجهتها في محطات مشوارها وتفاصيل في حياتها الشخصية أيضًا، وتقام تلك الجلسة يوم 26 من شهر أكتوبر الجاري ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدورة السابعة.

تشهد الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي 2024 عرض النسخة المرممة من فيلم السلم والثعبان بطولة النجوم هاني سلامة وحلا شيحة، وذلك ضمن قسم كلاسيكيات السينما، ومن المقرر إلى جانب عرض الفيلم أن يتم عقد جلسة نقاشية مع صناع وأبطال فيلم السلم والثعبان للحديث عن كواليس الفيلم وتفاصيل للمرة الأولى يكشف عنها صناعه وذلك بعد مرور من 20 عام على طرحه حيث كان عرضه الأول في عام 2001.

مهرجان الجونة يكرم محمود حميدة

ويكرم المهرجان فى دورته السابعة الفنان محمود حميدة بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعى، احتفاءً بالأدوار التى بَرَع فى تقديمها فى السينما والتليفزيون، إلى جانب الدور الذى يلعبه بعيداً عن أعين الكاميرات فى تطوير السينما المصرية، سواء أكان ذلك عن طريق الإنتاج عبر شركته التى أسسها فى التسعينيات، أو كان فى الإعلام عبر مجلة "الفن السابع" التي اهتم بإصدارها لعدة سنوات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق +90 في كل مكان: الأهلي ينتصر على وادي دجلة (0/1) في الدوري المصري للسيدات
التالى محدث لحظة بلحظة.. نتيجة مباراة مصر وموريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025