فقدت أغلى ما في حياتي.. وفاة والدة الفنان أحمد عصام بعد تعرضها لوعكة صحية

أعلن الفنان أحمد عصام منذ قليل وفاة والدته وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة، طالب من جمهوره فيها الدعاء لها على أمل أن تشفى وتعود من حالتها الحرجة مرة أخرى، ولكن بعد ساعات من ذلك فارقت والدته الحياة.

وفاة والدة الفنان أحمد عصام 

ونشر أحمد عصام صورة له رفقة والدته عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها معلنا عن وفاة والدته: إن لله وإن اليه راجعون .. لله ما أعطي وله ما أخذ وكل شئ عنده بأجل مسمي .. فقدت اغلي ما في حياتي واغلي شئ عندي أمي الغالية الحاجة / فوزية عبد الرؤوف .. دعواتكم لها بالرحمة والمغفرة.

4345d7cf92.jpg
وفاة والدة الفنان أحمد عصام

موعد ومكان جنازة والدة الفنان أحمد عصام 

وتابع أحمد عصام في منشوره الذي رصده موقع تحيا مصر، كاشفا عن تفاصيل جنازة والدته، حيث قال: صلاة الجنازة عقب صلاة الجمعة بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس.

وحرص على نعي الفنان أحمد عصام، الفنان حمادة هلال والذي كتب في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام:  إنا لله وإنا اليه راجعون

f4188cfb78.jpg
وفاة والدة الفنان أحمد عصام

انتقلت إلى رحمة الله والدة صديقي واخويا الفنان احمد عصام وصلاة الجنازه بعد صلاة الجمعه في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس.

وتابع حديثه: اللهم اغفر لها وأرحمها وعافها واعفوا عنها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنه وثبتها عند السؤال يا غفور يارحيم وخالص التعازي لأخي احمد وكل محبيها ونسال الله لكل محبيها الصبر والسلوان، ونسألكم  الدعاء.

آخر ما كتبه أحمد عصام لوالدته 

وكان قد قبل ساعات من إعلان وفاتها، طالب أحمد عصام الدعاء لوالدتها بطريقة مؤثرة حيث قال: "يمكن يكون لسة في أمل ومتسبنيش وتمشي، ارجوا الدعاء لأمي فهي في أمس الحاجة للدعاء الان"، دون الكشف عن تفاصيل الوعكة الصحية التي تتعرض لها والدته ولكن يبدوا أن الحالة كان ميئوس منها للغاية حتى أنه بعد ساعات قليلة قد رحلت عن عالمنا وتركت الحزن في قلب الفنان الشهير.

يذكر، أن أخر أعمال أحمد عصام مسلسل “طلقتك نفسي”، الذي تم عرضه في عام 2020، ودرات قصته حول أغرب أسباب انتشار الطلاق من خيانة، أو كذب أو تدخّل الأهل وغيرها من الأسباب، والتي تؤدي في النهاية للنهايات المأساوية للعلاقات العاطفية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "الرقابة الصحية" تعتمد مركز أورام سوهاج مبدئيًا
التالى محافظ الدقهلية: إقامة منافذ للخضار بأسعار مخفضة لخلق روح التنافس