أحمد حسام ميدو: شيكابالا لا يستطيع تسديد ركلات الجزاء ولديه رصيد كبير.. والزمالك لن يحقق الدوري

أحمد حسام ميدو: شيكابالا لا يستطيع تسديد ركلات الجزاء ولديه رصيد كبير.. والزمالك لن يحقق الدوري
أحمد
      حسام
      ميدو:
      شيكابالا
      لا
      يستطيع
      تسديد
      ركلات
      الجزاء
      ولديه
      رصيد
      كبير..
      والزمالك
      لن
      يحقق
      الدوري

قال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، أن محمود عبد الرازق شيكابالا نجم كبير وقدم الكثير لنادي الزمالك وذلك بعد إهداره لركلة الترجيح أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد حسام ميدو.

تصريحات أحمد حسام ميدو

وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس بعد نهائي السوبر المصري، شيكابالا له رصيد كبير لدى جماهير نادي الزمالك، وكنت ضد تسديد شيكابالا لركلة الترجيح السابعة لنادي الزمالك في السوبر.

وتابع أحمد حسام ميدو، شيكابالا لم يكن ضمن الـ 5 مسددين لركلات الترجيح في البداية وهو لم يكن واثقا في نفسه من البداية وعندما ذهب للتسديد كنت أعلم بأنه سيهدر ركلة الترجيح الحاسمة لنادي الزمالك.

أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق

وأشار أحمد حسام ميدو، شيكابالا ليس الأفضل في ركلات الترجيح، وكل لاعب له مميزات وتواجد شيكابالا أثناء التسديد كانت واضحة للغاية بأنه سيهدر ركلة الترجيح، وهو يتمتع برصيد كبير للغاية رغم إهدار ركلة الترجيح ومشجع من الدرجة الثالثة.

أحمد حسام ميدو

واستكمل أحمد حسام ميدو، شيكابالا زملكاوي جداً جداً، وعندما تتواجد في النادي الذي تحبه تتعرض لأزمة نفسية ولا تستطيع السيطرة على مشاعرك وهو حزين للغاية وهذا الأمر يؤثر على قراراته.

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته، الزمالك يستطيع أن يفوز بالبطولات القصيرة أما في الدوري من الصعب أن يفوز الزمالك باللقب مع هذا الفريق وسيواجه أزمات عديدة للغاية، والزمالك يحتاج للتعاقد مع مدافع ولاعب خط وسط ورأس حربة، وكونراد ميشالاك يحتاج للوقت من أجل التأقلم وفي حال التدعيم سيستطيع الفريق المنافسة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قيادي بـ"الشعب الجمهوري": رسائل السيسي خلال مؤتمر الصحة والسكان تؤكد انحيازه للمواطن
التالى "الوفد": الرئيس السيسي نجح في تحويل أزمة فيروس سي من محنة إلى منحة