أحمد عصام يطلب الدعاء لوالدته: يمكن يكون فيه أمل ومتسبنيش وتمشي

بطريقة مؤثرة، طالب أحمد عصام الدعاء لوالدته بسبب تعرضها لأزمة مرضية حادة وأصبحت بحاجة ماسة إلى الدعاء على أمل أن يكتب الله لها عمر جديد وتعيش معه فترة أطول.

أحمد عصام يطلب الدعاء لوالدته 

ونشر أحمد عصام صورة له رفقة والدته وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها، قائلا: يمكن يكون لسة في أمل ومتسبنيش وتمشي، ارجوا الدعاء لأمي فهي في أمس الحاجة للدعاء الان.

fa4da172b6.jpg
الفنان أحمد عصام يطلب الدعاء لوالدته 

ولم يكشف الفنان أحمد عصام عن تفاصيل أزمة والدته المرضية، لتنهال عليه التعليقات بالدعاء لوالدته والدعاء له في أن تظل بجانبه فترة طويلة.

حفل زفاف أحمد عصام 

يذكر، أن عندما يأتي اسم أحمد عصام على الساحة، يتذكر الجمهور مباشرة حفل زفافه الذي حضره جميع نجوم الفن والغناء في مصر، واجتمع به مطربين لم يكن من المتوقع ظهورهم معا، الأمر الذي جعل الجمهور يتسائل عن سبب هذا الحضور الهائل من النجوم، خاصة وأن أحمد عصام ليس له أعمال فنية كبيرة، ليكتشف بأنه أشهر فاير مان في مصر وينظم حفلات عدد هائل من المطربين.

c96e6313a6.jpg
الفنان أحمد عصام 

وتحدث أحمد عصام عن هذا الجدل المثار حول حفل زفافه، قائلا: قولت لدينا راغب متطلعيش ستوريز أنا مانع السوشيال ميديا تغطي الفرح وقولتلهم احنا جايين نفرح ومعرفش الكاميرات دي جت منين، العروسة اختفت مني تعبت جدًا وراحت التويلت مجاتش وعلياء وبسنت الورداني اضطروا يروحوا معاها الحمام، وتامر طلع يغني طلعت اغني معاه.

آخر أعمال أحمد عصام 

يذكر، أن أخر أعمال أحمد عصام مسلسل “طلقتك نفسي”، الذي تم عرضه في عام 2020، ودرات قصته حول أغرب أسباب انتشار الطلاق من خيانة، أو كذب أو تدخّل الأهل وغيرها من الأسباب، والتي تؤدي في النهاية للنهايات المأساوية للعلاقات العاطفية، وشارك في بطولته إلى جانبه كلا من النجوم هاجر أحمد، محمد عادل، كارولين عزمي، محمد مهران نانسي صلاح، وحقق من خلاله نجاحات كبيرة، وهو يعد من النجوم المقلين في أعمالهم الفنية بسبب ارتباطته الأخرى في الحفلات الكبيرة والضخمة والتي هي أساس عمله.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. وفد مصرى يلتقى رئيس الموساد لدعم جهود وقف إطلاق النار بالمنطقة
التالى عواد وزيزو يتوجان بجائزتين فرديتين فى السوبر المصرى