سينتافيا تحصل على اعتماد نادكاب للمعالجة الحراريّة

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هوليوود، فلوريدا -الجمعة 1 مايو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سينتافيا" المحدودة، المصنّعة الرائدة للإضافات المعدنية في قطاع الفضاء والدفاع، أنّها حصلت على موافقة برنامج الاعتماد الوطني للمقاولين العاملين في مجال الدفاع والفضاء ("نادكاب") للمعالجة الحراريّة في موقعيها الاثنين في هوليوود بفلوريدا ودافي بفلوريدا. وتُعدّ "سينتافيا" الشركة الوحيدة في العالم التي حصلت على موافقات "نادكاب" لتصنيع إضافات الليزر، وتصنيع إضافات حزم الإلكترون، والمعالجة الحرارية الداخلية.

وقال براين نيف، الرئيس التنفيذي لشركة "سينتافيا"، في هذا السياق: "لطالما قامت ’سينتافيا‘ منذ تأسيسها بالتعريف عن نفسها باعتبارها الرائدة من حيث الجودة في مجال تصنيع الإضافات في قطاع الفضاء والدفاع. وليست موافقة ’نادكاب‘ على قدرات المعالجة الحراريّة الداخلية خاصتنا مجرّد استكمال لهذا التركيز، بل ستسمح أيضاً لشركة ’سينتافيا‘ بتأمين قطع إنتاج عالية الجودة بسرعة أكبر إلى عملائها. وبالإضافة إلى ذلك، نفتخر بكوننا المصنّع الأوّل في أيّ مكان في العالم الذي يحصل على هذه الاعتمادات العالية الجودة".

ويشمل اعتماد "نادكاب" للمعالجة الحراريّة سبائك النيكل والألمنيوم، وتسري الموافقة الأولى لغاية 31 يوليو 2021. وبالإضافة إلى موافقات "نادكاب" للمعالجة الحرارية وتصنيع الإضافات، حصلت الشركة أيضاً على موافقات "نادكاب" للاختبارات والمعالجة الكيميائيّة غير المتلفة من خلال شركتها التابعة "كيو سي لابوريتوريز" التي تمتلكها بالكامل. وخلال الأشهر المقبلة، تخطّط الشركة أيضاً إلى استكمال موافقة "نادكاب" لمختبر الفحوصات المعدنيّة والميكانيكية الداخلية، الواقع في دافي في فلوريدا الذي سبق منحه ترخيص "آيزو 17025".

لمحة عن "سينتافيا"

تعتبر "سينتافيا" الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الإضافات المعدنيّة لدعم قطاع الفضاء الجوي والدفاع. ومن خلال طابعات عالية السرعة تتواجد إلى جانب تجهيزات الدقة بعد المعالجة، ومجموعة إضافية كاملة من معدات الاختبار الميكانيكية، ومختبر كامل للمعادن والمساحيق، تعد "سينتافيا" قادرة على تحسين المعايير والتصنيع التسلسلي وتدقيق جودة الأجزاء لعملائها في قطاع الفضاء الجوي والدفاع. وتلتزم "سينتافيا" بأعلى معايير الجودة في القطاع، وهي حاصلة على الكثير من شهادات برنامج الاعتماد الوطني للمقاولين العاملين في مجال الدفاع والفضاء "نادكاب"، بالإضافة إلى تراخيص "إيه إس 9100 " المراجعة دي وشهادة "آيزو 17025".

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.sintavia.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200429005071/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق