شركة كيوكسيا القابضة تعين مايكل آر. سبلينتر في مجلس إدارتها

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طوكيو-الأربعاء 1 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كيوكسيا" القابضة، الرائدة عالمياً في مجال حلول الذاكرة، عن تعيين مايكل آر. سبلينتر لتولي منصب مديراً مستقلاً في الشركة، على أن يدخل القرار حيّز التنفيذ على الفور. السيد سبلينتر هو مخضرم يتمتع بخبرة تمتد على 40 عاماً في قطاع أشباه الموصلات، إضافة إلى تجارب تجارية وتقنية عديدة من شأنها المساعدة في دفع النمو المستدام في شركة "كيوكسيا".

وقال نوبو هاياساكا، المدير التمثيلي، والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "كيوكسيا" القابضة في هذا السياق: "نحن متحمسون لاستقبال مايكل ضمن مجلس إدارتنا لا سيما في هذه اللحظات الهامة فيما تواصل الشركة نموها كشركة مستقلة". وأضاف: "إن المزيج الفريد الذي يتمتع به مايكل من المعرفة الواسعة بقطاع أشباه الموصلات وقيادة المؤسسات الكبيرة والمعقدة يجعله إضافة رائعة لمجلس إدارة يتميز بخبرة عميقة بالفعل. ونتطلع  قدماً إلى الحصول على وجهات نظره القيمة بالتزامن مع دخول ’كيوكسيا‘ مرحلتها التالية من النمو".

هذا وعمل السيد سبلينتر كرئيس ورئيس تنفيذي لشركة "أبلايد ماتيريالز" في الفترة ما بين 2003 و2012، وكرئيس مجلس إدارة الشركة منذ عام 2009 حتى تقاعده في يونيو 2015، دافعاً بها إلى تحقيق إيرادات وأرباح عالية خلال فترة عمله. وقبيل انضمامه إلى "أبلايد ماتيريالز"، عمل السيد سبلينتر في شركة "إنتل" كمسؤول تنفيذي. يعمل سبلينتر حالياً في منصب مدير خارجي في شركة "تايوان لتصنيع أشباه الموصلات" ("تي إس إم سي") ورئيس مجلس إدارة  شركة "ناسداك" في الولايات المتحدة الأمريكية. يحمل السيد سبلينتر شهادة الماجستير في الهندسة الكهربائية وهندسة الحاسوب ودكتوراه فخرية في الهندسة الكهربائية وهندسة الحاسوب من جامعة ويسكونسن ماديسون.

ومن جهتها، قالت ستايسي جاي سميث، رئيس مجلس الإدارة التنفيذيّ لشركة "كيوكسيا": "تغمرني السعادة لأن مايك سيتضم إلى مجلس إدارة ’كيوكسيا‘". وأضافت: "سيشكّل مايك إضافة محورية إلى مجلس إدارتنا وإلى سعينا الدائم لبناء هيكلية حوكمة عالمية المستوى وذلك بالاقتران مع التقنية الرائدة لدينا ومكانتنا في القطاع. وإنني أتطلع إلى العمل معه لتنفيذ استراتيجية أعمالنا الطموحة".

وقال السيد سبلينتر تعليقاً على منصبه الجديد: "أنا متحمس ويشرفني الانضمام إلى مجلس إدارة ’كيوكسيا‘ والتعاون مع زملائي المدراء وفريق الإدارة للمساهمة في تحقيق مهمة الشركة المتمثلة في الارتقاء بعالم حلول الذاكرة". وأضاف: "طوال حياتي المهنية، أتيحت لي فرص متعددة لمساعدة الشركات على النمو استراتيجياً. وأتطلع إلى تقديم خبرتي وتجاربي إلى ’كيوكسيا‘ بصفتي عضو جديد في مجلس إدارتها".

لمحة عن شركة "كيوكسيا" القابضة

تكرّس "كيوكسيا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الذاكرة، جهودها لتطوير وإنتاج وبيع ذاكرة الفلاش ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة. وفي أبريل 2017، انفصلت سابقتها شركة "توشيبا ميموري" عن "توشيبا كوربورايشن"، الشركة التي ابتكرت ذاكرة فلاش بتقنية "ناند" في عام 1987. وترتقي "كيوكسيا" بحلول وخدمات الذاكرة المتطورة التي تثري حياة الناس وتوسع آفاق المجتمع. وتقوم "بيكس فلاش"، وهي تقنية ذاكرة الفلاش ثلاثية الأبعاد المبتكرة الخاصة بالشركة، برسم معالم مستقبل التخزين في التطبيقات عالية الكثافة بما في ذلك الهواتف الذكية المتطورة، والحواسيب الشخصية، ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة، والسيارات، ومراكز البيانات.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200630005404/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق