بيه دي آي إنسايتس كلاود توسّع القدرة على خدمة تجار التجزئة والسلع...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أتلانتا -الثلاثاء 30 يونيو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "بيه دي آي" (www.pdisoftware.com)، وهي المزوّد العالميّ لحلول التخطيط للموارد المؤسسيّة وتسعير الوقود والخدمات اللوجستيّة والتسويقية السحابية لقطاعات تجارة التجزئة في مجال السلع الاستهلاكية اليومية وتجارة بيع البترول بالجملة، أنّها قامت بتحسين قدرات أعمالها للعروض والرؤى المعمقة مع "بيه دي آي إنسايتس كلاود"، المعروفة سابقاً باسم "سويفت آي كيو"، لتشمل البيانات والتحليلات بالوقت الفعلي القادرة على دعم تجار التجزئة في مجال السلع الاستهلاكية اليومية وتجار بيع البترول بالجملة وعلامات السلع الاستهلاكيّة المعبأة، وذلك مع بدء التعافي من وباء "كوفيد-19".

ويتوافر "إنسايتس كلاود" حاليّاً لتجار التجزئة العالميّين في مجال السلع الاستهلاكية وعلامات السلع الاستهلاكية المعبأة (المعروفة عالمياً كسلع استهلاكية سريعة)، ما يمنحهم القدرة على مراقبة الاتجاهات اليومية والأسبوعية وعلى الوصول إلى بيانات أكثر تفصيلاً على مستوى الفواتير. ويقوم الحلّ أيضاً بتزويد تجار السلع الاستهلاكية المعبأة ببيانات من مشغلي سلاسل المتاجر والمشغلين والمستقلين. ويُعدّ فهم التغيرات في سلوك المتسوقين، بما في ذلك حجم السلة ومحتوياتها، أساسيّاً لتحفيز النمو وتسليم عروض ذات معنى للمستهلكين.

وتستطيع المؤسسات التجارية أن تحقّق ما يلي باستخدام "إنسايتس كلاود":

  • الوصول إلى بيانات ورؤى معمقة ممكننة بالوقت الفعلي على مستوى محتويات السلة
  • تحقيق فهم أعمق لسلوك المتسوق
  • تحسين برامج الولاء والترويج
  • قياس عائد الاستثمار

ويساهم كلّ من الضغط التنافسي، والهوامش الضيّقة، والوضوح المحدود، والتغيّرات السريعة في سلوك العملاء في جعل إدارة وقياس المبيعات وبرامج الولاء والترويج أكثر أهميّة من أيّ وقت مضى. ويقدّم "إنسايتس كلاود" منصة ممكننة تقدّم بيانات ورؤى معمقة في الوقت المناسب لمساعدة المؤسسات التجارية على النمو وتنمية الأرباح إلى أقصى درجة.

وقال جيمي هادسون، نائب الرئيس الأوّل ومدير عام العروض والرؤى المعمقة لدى "بيه دي آي"، في هذا السياق: "لقد استثمرنا في حلّ سهل الاستخدام، ومرن، وقبل كلّ شيء سريع، ليشعر عملاؤنا بالتمكين لاتخاذ قرارات مربحة بكل ثقة في مجال الأعمال".

هذا وتقدم "إنسايتس كلاود" حالياً خدماتها إلى التجار المستقلين وسلاسل المتاجر وتجار السلع الاستهلاكية المعبأة الذين يمثلون آلاف المواقع. ويمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "إنسايتس كلاود" هنا.

لمحة عن "بيه دي آي"

تساعد شركة "بروفاشونال داتاسولوشنز" ("بيه دي آي") تجار التجزئة في مجال السلع الاستهلاكية اليومية وتجار بيع البترول بالجملة على الازدهار من خلال التحول الرقمي وبرمجيات المؤسسات التي تمكّنهم من زيادة العائدات الرئيسية، وتحسين العمليات وتوحيد أعمالهم عبر سلسلة القيمة بأكملها. يعتمد أكثر من 1500 عميل في أكثر من 200 ألف موقع حول العالم على حلول تخطيط موارد المؤسسات والخدمات اللوجستية وأسعار الوقود والحلول السحابية التسويقية الخاصة بنا لتقديم رؤى تسهم في زيادة الكميات والهوامش وتعزيز ولاء العملاء. تمتلك "بيه دي آي" وتشغّل برنامج الولاء "فيول ريووردز" الذي يُصنف باستمرار كأفضل برنامج لتوفير الوقود عاماً بعد عام. على مدى أكثر من 35 عاماً، ساعدت مجموعة الحلول الشاملة والخبرة المثالية التي نقدمها العملاء مهما كانت أحجامهم على إعادة تخيل أشكال مؤسساتهم وتقديم تجارب استثنائية لهم. للمزيد من المعلومات حول "بيه دي آي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pdisoftware.com.

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق