فينيوس ترّحب بشركة إف آند جي لتلتحق بعملائها الجدد

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أتلانتا-الثلاثاء 30 يونيو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسر شركة "فينيوس" (المدرجة في البورصة الأسترالية تحت الرمز: ASX: FCL)، وهي الشركة الرائدة في السوق في مجال توفير الأنظمة الأساسية لقطاع التأمين الجماعي والفردي على الحياة وضد الحوادث والتأمين الصحي، أن تعلن اليوم أنها وقعت اتفاقية ترخيص جديدة مع شركة "إف آند جي". هذا وستستخدم الشركتان برمجية "فينيوس كليمز" في عمليات مطالباتها للتأمين على بالحياة والاستحقاقات السنوية.

وتعد "فينيوس كليمز" برمجية رائدة في معالجة المطالبات التي تركّز على العملاء عبر شبكة الإنترنت. تدعم "فينيوس كليمز"، المستخدمة على مستوى العالم من قبل العديد من مؤسسات التأمين الرائدة والمكوّن والمنتج الرئيسي من منتجات "فينيوس أدمين سوت" من "فينيوس"، كل من المطالبات الجماعية والفردية على منصة "فينيوس" السحابية الأصلية. وقد نُشرت هذه البرمجية من قبل شركات النقل من جميع الأحجام، انطلاقاً من فرق المطالبات الإدارية الصغيرة وصولاً إلى فرق كبيرة تضم الآلاف من المستخدمين وملايين المطالبات.

وتعليقاً على الصفقة، قال مايكل كيلي، الرئيس التنفيذي لشركة "فينيوس": "يسرنا أن شركة ’إف آند جي‘ اختارت العمل مع ’فينيوس‘ لتحسين خدمة المطالبات لديها. ونتطلع قدماً إلى تنفيذ نظام سريع وسلس للتمكين من الاستفادة من فوائد استخدام ’فينيوس‘ في أقرب وقت ممكن. وتستمر هذه الشراكة في تعزيز وتقوية ريادتنا في السوق".

وتجدر الإشارة إلى أن "إف آند جي" تتخذ من دي موين، في أيوا مقراً رئيسياً لها، وهي تعتبر شركة رائدة في توفير منتجات التأمين على الحياة والاستحقاقات السنوية.

لمحة عن شركة "فينيوس"

تعتبر "فينيوس" الشركة الرائدة في السوق في مجال توفير الأنظمة الأساسية لقطاع التأمين على الحياة وضد الحوادث والتأمين الصحي في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك 7 من أصل أبرز 10 مجموعات تأمين على الحياة والتأمين الصحي في الولايات المتحدة الأمريكية، و6 من أصل أكبر مجموعات التأمين على الحياة في أستراليا. وتواصل "فينيوس"، بالتعاون مع موظفيها ومكاتبها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، توسيع نطاق أعمالها بوتيرة سريعة، والعمل مع شركات التأمين المتقدمة والمبتكرة في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ.

توفر منصة "فينيوس" للعملاء إدارة أساسية متكاملة للمطالبات الجماعية والفردية والتطوعية في مجالات التأمين على الحياة وضد الحوادث والتأمين الصحي. وتتضمن منصة "فينيوس" سلسلة من منتجات "فينيوس أدمين سوت" الأساسية، ومنتجات إضافية، و"فينيوس إنجايج" لدعم المشاركة الرقمية، و"فينيوس إنسايت" للتحليلات وإعداد التقارير.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.FINEOS.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق