نتيجة مباراة برشلونة ضد البايرن.. البارسا يكتسح بايرن ميونخ برباعية في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة برشلونة ضد البايرن.. البارسا يكتسح بايرن ميونخ برباعية في دوري أبطال أوروبا
نتيجة
      مباراة
      برشلونة
      ضد
      البايرن..
      البارسا
      يكتسح
      بايرن
      ميونخ
      برباعية
      في
      دوري
      أبطال
      أوروبا

حقق فريق برشلونة الإسباني انتصارًا عريضًا على ضيفه بايرن ميونخ الألماني بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب لويس كومبانيس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل برشلونة الهدف الأول في الدقيقة الأولى من المباراة من هجمة سريعة وصلت إلى فيرمين لوبيز الذي لعب تمريرة طولية ناحية رافينيا المنطلق خلف دفاعات بايرن وانفرد بالحارس نوير وراوغه وسدد الكرة في الشباك.

وانطلق فريق بايرن ميونخ للهجوم لتسجيل هدف التعادل في الدقائق التالية من عمر الشوط الأول.

وسجل هاري كين هدف التعادل لبايرن ميونخ في الدقيقة العاشرة بعدما حول عرضية برأسه في الشباك ولكن الحكم ألغى الهدف بعد مراجعته من تقنية الفيديو والتي أظهرت وجوده في موقف تسلل.

وواصل بايرن ميونخ محاولاته لتسجيل هدف التعادل، وسجله هاري كين في الدقيقة 18 بعد كرة عرضية لعبها سيرجي جنابري من الجانب الأيسر وحولها كين بتسديدة طائرة بقدمه اليمنى في الشباك على يمين الحارس.

واستمر الضغط من قبل لاعبي فريق بايرن ميونخ خلال الدقائق التالية من عمر الشوط الأول لتسجيل هدف التقدم، فيما حاول لاعبو برشلونة استغلال التقدم الهجومي من بايرن ميونخ لتسجيل هدف مباغت.

وسجل روبرت ليفاندوفسكي هدف برشلونة الثاني في الدقيقة 35 بعدما تحصل فيرمين لوبيز على الكرة خلف مدافع بايرن بتمريرة طولية من لامين يامال، وانطلق ناحية المرمى ثم مرر لوبيز الكرة ناحية ليفاندوفسكي المواجه للمرمى الخالي وسجلها في الشباك.

وفي الدقيقة 45 أضاف رافينيا الهدف الثاني له والثالث لبرشلونة بعدما تسلم كرة طولية من لامين يامال وراوغ رافائيل جيريرو، وسدد الكرة بقدمه اليمنى وسكنت الشباك على يسار الحارس نوير.

وعاد رافينيا ليسجل الهدف الثالث له والرابع لفريقه في الدقيقة 56 بعد تلقيه تمريرة طولية رائعة من لامين يامال، لينفرد بمرمى نوير ويطلق تسديدة أرضية رائعة في شباكه مؤمنًا انتصارهم.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد برشلونة لـ 6 نقاط في المركز العاشر بجدول الترتيب، فيما تجمد رصيد بايرن ميونخ عند 3 نقاط في المركز الثاني والعشرين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فلسطين.. قوات الاحتلال تقتحم بلدة عزون شرق مدينة قلقيلية
التالى انطلاق تركيب أوّل وحدة لمركز البيانات الوطني بالمحمدية بالعاصمة