بيان رسمي.. أيمن أشرف يوضح حقيقة صدور حكم ضده بالحبس ثلاث سنوات

بيان رسمي.. أيمن أشرف يوضح حقيقة صدور حكم ضده بالحبس ثلاث سنوات
بيان
      رسمي..
      أيمن
      أشرف
      يوضح
      حقيقة
      صدور
      حكم
      ضده
      بالحبس
      ثلاث
      سنوات

أصدر أيمن أشرف لاعب البنك الأهلي، بيانا رسميا عبر حسابه الشخص على فيسبوك، توضيحا لما قد تم نشره، حول صدور حكم ضده بالحبس لمدة ثلاث سنوات، بتهمة تبديد شيكات، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما تحدث به أيمن أشرف.

بيان أيمن أشرف

قال أيمن أشرف عبر حسابه على فيسبوك: “ما تم نشره من أخبار اليوم، حول صدور حكم ضدي بالحبس ثلاث سنوات، هي إتهامات كاذبة، وأنا أعلم من وراء هذا”.

وتابع: “هذا الشخص يدعى ”إسلام.ك"، وانتشر في الوسط الرياضة، بأنه مقنتج برامج وحفلات، وما ساعده على ذلك، وجود صور له مع اللاعبين والفنانين في مصر".

وأضاف: “أعطيت هذا الشخص مبلغ من المال، ولكنه اختفى بعد ذلك، ولم استطع العثور عليه، وقمت بإتخاذ كافة الإجراءات ضده من أجل استرداد حقي”.

وأكمل: “حصلت على حكم ضده بالحبس لمدة ثلاث سنوات، ولكنه لم يحضر الجلسة، وأصبح هاربا من العدالة وتنفيذ الأحكام، ولم يتم العثور عليه حتى الآن”.

وأشار: “هو صاحب المصلحة فيما تم نشره اليوم في حقي، وقد قدم مستند مزور بمساعدة سيدة تدعي ”حنان" ، مقيمة في أسوان، وقمت بالتواصل مع المستشار القانوني من أجل التحرك تجاه ما حدث اليوم".

وأتم أيمن أشرف حديثه: “تم التواصل معي من قبل أشخاص من أجل التنازل عن القضية، ولكني رفضت حتى اقوم باسترداد المبلغ كاملا، وأحذر اي شخص من التعامل مع هذا النصاب، وعلى من يجده الإبلاغ عنه”.

بيان أيمن أشرف

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري يوم الخميس المقبلة 24 أكتوبر وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء، ويستضيف ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

تبث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2024 عبر أون تايم سبورتس إتش دي وأم بي سي مصر وأبو ظبي الرياضية.

جاهزية وسام أبو علي لنهائي السوبر المصري

أعلن أحمد شوبير، عبر قناة الأهلي، عن جاهزية وتعافي المهاجم الفليطسني وسام أبو علي، واستعداده التام من الناحية الطبية، لخوض مباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام الزمالك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الولايات المتحدة تعلن عن دعم مبادرات أوكرانيا
التالى "اتحاد العمال": حزمة جديدة للحماية الاجتماعية بزيادة والمرتبات والمعاشات قريبًا