هند سعيد صالح تكشف حقيقة عرض شقة والدها للبيع: مليش علاقة والشقة مش بتاعة بابا

أوضحت هند سعيد صالح ابنة الفنان الكبير الراحل سعيد صالح حقيقة عرض شقة والدها في منطقة المهندسين للبيع، ونفت هند سعيد صالح كافة الأنباء المتداولة عن عرض شقة والدها للبيع كما أكدت أن والدها لم يملك شقة في منطقة المهندسين، ونرصد في السطور التالية منشور ابنة الراحل سعيد صالح.

c9d9101486.jpg
ابنة سعيد صالح 

 هند سعيد صالح تكشف حقيقة عرض شقة والدها للبيع: مليش علاقة والشقة مش بتاعة بابا

شاركت هند سعيد صالح ابنة الفنان الكبير سعيد صالح منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نفت من خلاله كافة الأنباء المتداولة عن عرض شقة والدها للبيع في منطقة المهندسين، بل أكدت أن والدها لم يملك شقة في هذه المنطقة وأنها حتى الآن لم تعلم من صاحب المنشور الذي أعلن عن بيع الشقة، وقالت هند سعيد صالح في منشور يرصده موقع تحيا مصر: "للتوضيح.. أنا ماليش أى علاقة بالبوست اللى اتكتب عن بيع شقة تخص بابا فى المهندسين و بابا مالوش أى شقق ملك فى المهندسين لأن شقته اللى كان عايش فيها كانت إيجار قديم و مافيش حاجة إسمها ورث فى الإيجار القديم".

هند سعيد صالح: معرفش صاحب الإعلان.. ومحدش يجيب سيرة بابا في حاجة ملوش علاقة بيها 

تابعت هند سعيد صالح حديثها خلال منشورها عبر فيسبوك وأكدت أنها لم تعلم هوية الشخص الذي أعان عن بيع الشقة حتى وقتنا هذا وأنها لم تبحث لتتعرف عليه ولم تهتم للأمر، وقالت: "ماعرفش الشخص اللى كتب بوست بيع الشقة و بصراحة مش مهتمة أعرف أساس الموضوع و لولا إن كذا صحفي كلمنى يسأل عن صحة الموضوع اللى أنا مش طرف فيه مكونتش كتبت حاجة.. الشقة مش بإسم سعيد صالح فأرجو عدم ذكر إسم سعيد صالح فى شئ لا يملكه وشكرًا".

576d4380ad.jpg
هند سعيد صالح 

هند سعيد صالح ترد على تصريحات آمال رمزي عن والدها 

كانت حرصت ابنة سعيد صالح على الرد على تصريحات النجمة آمال رمزي عن والدها التي أشارت فيها إليه وتحدثت عن طريقة تعامله مع السيدات وقالت في تصريحات تليفزيونية: “سعيد صالح كانت طريقة هزاره مش حلوة مع السيدات وبيقول ألفاظ مينفعش تتقال”، وحرصت هند سعيد صالح على الرد على هذه التصريحات وأكدت أنها غير صحيحة كما أعربت عن استيائها منها لأنها طالت والدتها أيضًا وليس والدها فقط، وطلبت الدعاء من الجمهور لوالدها الراحل وشكرت كل من دافع عنه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خسرت الكثير من وزنها.. شيرين عبد الوهاب تستعيد رشاقتها شاهدوا كيف أصبحت (صورة)
التالى "التموين" تعلن عودة تفعيل البطاقات التموينية للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء