خالد الغندور: لابد من محاسبة من قام بتصوير لاعبي الزمالك و تسريب الصورة للإعلام.. وهم لاعبين كرة قدم مصريين وليسوا مجرمين

خالد الغندور: لابد من محاسبة من قام بتصوير لاعبي الزمالك و تسريب الصورة للإعلام.. وهم لاعبين كرة قدم مصريين وليسوا مجرمين
خالد
      الغندور:
      لابد
      من
      محاسبة
      من
      قام
      بتصوير
      لاعبي
      الزمالك
      و
      تسريب
      الصورة
      للإعلام..
      وهم
      لاعبين
      كرة
      قدم
      مصريين
      وليسوا
      مجرمين

انتقد الإعلامي خالد الغندور، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، ما حدث من تسريب لصورة لاعبي الزمالك، المحتجزين في الإمارات، أثناء إجراء التحقيق معهم صباح اليوم، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

حديث خالد الغندور 

قال خالد الغندور عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، عن تسريب صورة ثلاثي الزمالك، أثناء التحقيق معهم في الإمارات: “لابد من محاسبة من قام بتصوير اللاعبين و تسريب الصورة للإعلام، ومن ثم من قام بتدولها”. 

وتابع الغندور: “هؤلاء لاعبين مصر قبل الزمالك، وليسوا مجرمين و لكن مخطئين، هذه القضية بسبب خلاف في الملعب أثناء مباراة في السوبر المصري، أما الشامتين، فلا يوجد لهم أي دواء”.

خالد الغندور عبر فيسبوك

تصريحات فرد أمن ملعب آل نهيان

وقال فرد الأمن الشهير ب “ أبو سلطان”، في تصريحات خاصة لتحيا مصر، أن الأزمة كبيرة، ولن تمر مرور الكرام، لأنهم قاموا بالاعتداء عليّ أثناء قيامي بعملي.

وأكد ابو سلطان، على قوة العلاقات القائمة بين مصر والإمارات، مشيرًا إلى أن تلك الأزمة لن تؤثر على وطادة العلاقة بينهما، لأنها علاقة تاريخية.

وروى فرد الأمن، كواليس بداية الأزمة، وقال: “ دونجا قام برمي إحدى الزجاجات بعدما استقبل الزمالك هدفًا من فريق بيراميدز، وبعدها قمت بتحذيره من القيام بذلك، ثم تدخل مصطفى شلبي وعبد الواحد السيد، وقاموا بالتعدي عليّ، وعلى فردين من رجال الشرطة”.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري يوم الخميس المقبلة 24 أكتوبر وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء، ويستضيف ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

تبث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2024 عبر أون تايم سبورتس إتش دي وأم بي سي مصر وأبو ظبي الرياضية.

تصريحات جوميز

وأضاف في المؤتمر الصحفي :" نسعى لتقديم مباراة كرة قدم قوية وجميلة أمام الأهلي في المباراة النهائية، والمنظمون منحونا كل الأمور الجيدة من تنظيم وملاعب تدريب ولكن لا يوجد لدينا كل اللاعبين".

وتابع جوميز :" نعاني من ضغوطات وهذا أمر طبيعي لأننا نمثل فريق كبير بحجم الزمالك، ونحن مطالبون بتحقيق الفوز في اللقاء وحصد اللقب".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الذهب اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 فى مصر بالجنيه المصرى والدولار
التالى مجلس النواب يصوت على إرسال برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي بجلسة اليوم