مراسل تحيا مصر: تم تقديم موعد جلسة محاكمة ثلاثي الزمالك إلى الغد بدلًا من يوم الثلاثاء

مراسل تحيا مصر: تم تقديم موعد جلسة محاكمة ثلاثي الزمالك إلى الغد بدلًا من يوم الثلاثاء
مراسل
      تحيا
      مصر:
      تم
      تقديم
      موعد
      جلسة
      محاكمة
      ثلاثي
      الزمالك
      إلى
      الغد
      بدلًا
      من
      يوم
      الثلاثاء

وافقت السلطات الإماراتية، على تقديم موعد محاكمة ثلاثي الزمالك، لغد الخميس، بدلًا من يوم الثلاثاء الموافق 29 من الشهر الجاري، وهو الموعد التي كانت حددته المحكمة التي انعقدت صباح اليوم الأربعاء عبر “ فيديو كونفرنس ”.

تقديم موعد محاكمة ثلاثي الزمالك 

ووفقًا لتأكيدات مراسل تحيا مصر المتواجد في دولة الإمارات، فقد تم بالفعل تقديم موعد المحاكمة، بناءًا على طلب حسين لبيب وأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، المتواجدين مع البعثة في الإمارات.

وكان قد تم تقديم الثلاثي ( نبيل عماد دونجا، مصطفى شلبي، عبد الواحد السيد)، لمحاكمة عاجلة صباح اليوم، واُتخذ قرار بتأجيل النطق بالحكم ليوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 من أكتوبر الجاري.

يأتي ذلك بعدما اعتدى الثلاثي، على أحد أفراد أمن استاد آل نهيان وفردين من رجال الشرطة، أثناء مباراة الزمالك وبيراميدز، التي جمعت بين الفريقين في نصف نهائي بطولة السوبر المصري. 

تصريحات فرد أمن ملعب آل نهيان

وقال فرد الأمن الشهير ب “ أبو سلطان”، في تصريحات خاصة لتحيا مصر، أن الأزمة كبيرة، ولن تمر مرور الكرام، لأنهم قاموا بالاعتداء عليّ أثناء قيامي بعملي.

وأكد ابو سلطان، على قوة العلاقات القائمة بين مصر والإمارات، مشيرًا إلى أن تلك الأزمة لن تؤثر على وطادة العلاقة بينهما، لأنها علاقة تاريخية.

وروى فرد الأمن، كواليس بداية الأزمة، وقال: “ دونجا قام برمي إحدى الزجاجات بعدما استقبل الزمالك هدفًا من فريق بيراميدز، وبعدها قمت بتحذيره من القيام بذلك، ثم تدخل مصطفى شلبي وعبد الواحد السيد، وقاموا بالتعدي عليّ، وعلى فردين من رجال الشرطة”.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ويستعد نادي الزمالك، لمواجهة النادي الأهلي، في نهائي بطولة السوبر المصري، في الثامنة مساء غد الخميس الموافق 24 من أكتوبر الجاري.

وكان قد تأهل الزمالك لهذا الدور، بعدما تفوق بركلات الترجيح على حساب فريق بيراميدز، بعد أن أن انتهت الأشواط الأصلية بالتعادل الإيجابي 1\1، وضرب موعدًا ناريًا في المباراة النهائية أمام النادي الأهلي، الذي تأهل بعد الفوز بثنائية مقابل هدف وحيد، على حساب فريق سيراميكا كليوباترا. 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ندوة عن أهم المناطق الأثرية بمعهد فتيات الفيوم الابتدائي| صور
التالى ملايين الجنيهات.. ننشر عقد التصالح بين أحمد فتوح وأسرة ضحية لاعب الزمالك