حسام عاشور: عقوبة محمود كهربا قاسية.. ومصطفى شلبي أهلاوي

حسام عاشور: عقوبة محمود كهربا قاسية.. ومصطفى شلبي أهلاوي
حسام
      عاشور:
      عقوبة
      محمود
      كهربا
      قاسية..
      ومصطفى
      شلبي
      أهلاوي

قال حسام عاشور نجم الأهلي السابق، أن محمود كهربا لاعب النادي الأهلي كان حزينا بسبب عدم مشاركته في مباراة سيراميكا  بكأس السوبر المصري وهو ما تسبب في غضب اللاعب، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حسام عاشور.

تصريحات حسام عاشور

وأضاف حسام عاشور في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي على أم بي سي مصر، أرى أن توقيت الإعلان عن عقوبة كهربا من محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي غير جيد لأن الفريق أمامه مباراة نهائية أمام الزمالك في السوبر المصري.

وتابع حسام عاشور، كهربا لاعب جيد وصاحب شخصية محترفة ومحمد رمضان تعامل بمبدأ "أضرب المربوط يخاف السايب"، ومحمد رمضان قرر أن يقول بإرسال رسالة للجميع بأنه لن يكون هناك تهاون مع أي لاعب في الفترة المقبلة.

وأكمل حسام عاشور، لن يستطيع أي لاعب في الأهلي بعد ذلك سيفكر في افتعال أي أزمة بعد غرامة كهربا الكبيرة للغاية ولن يحدث أي شيء غير جيد داخل الفريق، ونفس الأمر حدث معي في الأهلي وشارك محمود متولي بدلا مني بقرار من فايلر وكنت أختار الوقت المناسب للحديث.

حسام عاشور

حسام عاشور مع مهيب عبد الهادي

واستكمل حسام عاشور، تحدثت مع فايلر بعد تواجده مع النادي الأهلي لأنني كنت قائد الفريق وطلبت منه أن لا يشغل باله بأي أمور خارج الملعب والتركيز في الملعب منه فقط وأن اللاعبين الكبار لهم سيطرة على غرفة الملابس.

وأشار حسام عاشور، رينيه فايلر كان حزينا بسبب حصولي على 36 بطولة مع الأهلي وتحول بعد ذلك وقال لي "كفاية عليك كدا"، أما عن مصطفى شلبي لاعب الزمالك فهو أهلاوي وسمعت من شخص قريبه وأكد لي بأنه ينتمي للنادي الأهلي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تصاريح العمل في كندا.. إليكم الجديد
التالى هيئة الإشراف الدولية «DNV» تعتمد البرامج التدريبية لأكاديمية قناة السويس