منعهم من سب الدين.. «استيفا مع المزيدي» يكشف تفاصيل مقتل شاب على يد بلطجية بهتيم

منعهم من سب الدين.. «استيفا مع المزيدي» يكشف تفاصيل مقتل شاب على يد بلطجية بهتيم
منعهم
      من
      سب
      الدين..
      «استيفا
      مع
      المزيدي»
      يكشف
      تفاصيل
      مقتل
      شاب
      على
      يد
      بلطجية
      بهتيم

كشفت الحلقة 11 من برنامج استيفا الذي يقدمه الكاتب الصّحفي عمرو المزيدي على تلفزيون الدستور تفاصيل مقتل سائق على يد مجموعة من البلطجية لقيامه بمنعهم ونصيحتهم بعد سب الدين وترديد ألفاظ نابية في الشارع.

برنامج استيفا مع الصحفي عمرو المزيدي

وأوضح برنامج استيفا الحلقة 11 مع الكاتب الصحفي عمرو المزيدي على “تلفزيون الدستور” أن المجني عليه عبدالله 43 سنه، متزوج وله طفلة عمرها 10 سنوات، مقيم بمنطقة بهتيم بالقليوبية، وأنه كان في طريقه للعمل وأثناء إصلاحه عطل في الكاوتش سمع 5 أشخاص يقومون بسب الدين فتوجه إليهم ونصحهم بعدم فعل ذلك مرة أخرى.

وتابع برنامج استيفا أن تدخل عبدالله لم يعجب هؤلاء الشباب ما أثار حفيظتهم، وبعد انصرف عبدالله لمباشرة عمله وأثناء عودته من العمل فوجئ بهؤلاء الشباب بانتظاره وقاموا بتكبيله من يده وأبرحوه ضربا ثم ضربوه بشومة فوق رأسه.

كما كشفت الحلقة 11 من برنامج استيفا للكاتب الصحفي عمرو المزيدي على "تلفزيون الدستور"، أن زوجة عبدالله كانت في انتظاره بعد تأخره لتفاجأ بخبر التعدي على زوجها الذي وجدته غارقا في دماءه وقاموا بنقله إلى المستشفى لمحالوة إسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

عقب ذلك تم إخطار قسم شرطة ثاني شبرا الخيمة، وانتقل رجال المباحث وتمكنوا من تحديد هوية المتهمين بعد إجراء التحريات وتم القبض عليهم وأحيلوا إلى النيابة التي تولت التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "معاهم فلوس كتير ومش بيراضونى".. اعترافات خادمة بسرقة فيلا فى 6 أكتوبر
التالى ما أهمية المشاركة الأولى لمصر في قمة البريكس؟.. محمود الأفندي يوضح