مقتل معلمة على يد زوجها في الهرم

مقتل معلمة على يد زوجها في الهرم
مقتل
      معلمة
      على
      يد
      زوجها
      في
      الهرم

شهدت منطقة الهرم واقعة مأساوية بإقدم زوج على إنهاء حياة زوجته وإلقاء جثمانها إلى الذئاب قبل أن يتم اكتشاف الجيرمة بعد 14 يوم على مرور الواقعة.

تفاصيل مقتل زوجة على يد زوجها في الهرم

 

حيث أقدم فني أسنان في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، على إنهاء حياة زوجته بسبب شجار نشب بينهما في يوم الواقعة قام على إثره بذبحها بسلاح أبيض “سكين” قبل إلقاء جثتها في الصحراء قبل أكتشاف الجريمة بعد تغيبها لمدة 14 يوم عن الرد على أسرتها.
 

بداية واقعة مقتل زوجة على يد زوجها في الهرم

 

تعود بداية تفاصيل الجريمة عندما تلقى قسم شرطة الهرم بلاغ من شاب باختفاء شقيقته المتزوجة تعمل معلمة منذ 14 يوما  وزوجها يماطل في سبب اختفاءها و يشكون في الأمر، وفور إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة إجراء التحريات حول حقيقة الواقعة وملابسات اختفاء الزوجة، وعقب تشكيل فريق من المباحث بقيادة اللوء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية للكشف عن ملابسات الواقعة تم التوصل إلى تفاصيل الواقعة وكشف ملابساتها.

اكتشاف تفاصيل مقتل زوجة على يد زوجها في الهرم

حيث تم استدعاء شقيق المعلمة المختفية لسؤاله حول بلاغه وقال ان شقيقته لا تجب على اتصالات أسرتها منذ 14 يوما وانه اتصل هاتفيا بزوجها عدة مرات ليتحجج كل مرة بتواجدها في العمل أو انشغالها مع أطفالها في المنزل، وأضاف شقيق المعلمة انه عقب استمرار اختفاءها وعدم استطاعته التحدث اليها ذهب الى منزلها ولم يعثر عليها فانتابه الشك في تصرفات زوجها ما دفعه لابلاغ الشرطة.

فريق البحث الذي ترأسه العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة كشفت تحرياته عن وقوع جريمة بشعة وراء اختفاء الزوجة بعد استدعاء الزوج واستجوابه حول ملابسات تغيبها عن المنزل ليحاول الانكار في بداية الأمر إلا أنه مع استمرار استجوابه ومواجهته بالتحريات والأدلة التي تشير لوجود جريمة بعدما رصدته كاميرات المراقبة أثناء خروجه من المنزل في ساعة متأخرة من الليل حاملا حقيبة سفر ضخمة و وضعها بسيارته.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط قائد سيارة استعرض بسيارته في التجمع الأول
التالى 40 بلدة لبنانية تحت القصف الإسرائيلي.. الاحتلال يتبجح في الجنوب اللبناني