أبرزها إسمه الحقيقي ورفضه ملامسة النساء.. تصريحات جريئة لـ يوسف الشريف في ظهوره الأخير

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز 

أجرى الفنان يوسف الشريف لقاءً تلفزيونيًا مع برنامج “مساء dmc، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان على قناة DMC.

وأدلى الشريف خلال اللقاء بعدة تصريحات أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، جعلته يحتل صدارة الأكثر تداولاً على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" حتى الآن.

وكشف الفنان عن إسمه الحقيقي، وهو محمد إسماعيل، وأن يوسف الشريف هو إسم الشهرة.

وأكد يوسف الشريف أن المجهول في حياته عموماً هو مجال "السياسة"، مؤكداً أنه لا يرغب في الحديث أو النقاش فيه لأنه بعيد تماماً عن دراسته.

وعن مسلسل النهاية الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي، قال الشريف إن المسلسل شهد ردود أفعال متباينة، مشيراً إلى أن هذا شئ طبيعي لأن الدراما بها نهايات تُشبع المشاهد وبعضها الآخر نهايات مفتوحة أو تنتهي بشكل غير تقليدي لا تعجب البعض أيضًا.

وأضاف أن من المقرر أن يكون للمسلسل جزء ثاني، لافتاً إلى أنه لا يعني أنه سيكون في موسم شهر رمضان المقبل، موضحاً أنه لا يحب الدخول في أعمال تعتمد على نجاح الأعمال التي تسبقها، مشدداً على أنه يجب أن يكون لكل عمل حالة خاصة به.

وعن أزمة فيروس كورونا، قال الشريف إنها أثرت بشكل كبير على مسلسل "النهاية" وطريقة تنفيذه، موضحاً أنه أصعب من أي مسلسل وكان بحاجة إلى وقت كبير حتى يظهر بشكل متميز للجمهور لأنه خيال علمي وله علاقة بـ”اسم البلد”.

وأكد أن فريق عمل المسلسل فعل ما باستطاعته حتى يخرج بشكل لائق في موسم رمضان، مشيراً إلى أن المسلسل تجربة مختلفة لأنه ليس عاديًا وبالتالي سيفتح الباب لأعمال كثيرة في منطقة الخيال العلمي.

وأشار الشريف إلى أنه قبل بدء المسلسل، تساءل كثيراً عن الذكاء الاصطناعي والاتصالات في المستقبل وبعض المعلومات النابعة عن عقيدته الإسلامية والتخيل المعين لشكل الحياة في آخر الزمان سواء العلامات الكبرى ليوم القيامة وما شابه.

وعن "العالمي" في حياة يوسف الشريف، قال إنه يفتخر بنجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بالإضافة إلى "الهضبة" عمرو دياب، والزعيم عادل إمام وغيرهم من الأسماء الكبيرة، حيث يفخر بهم كونهم مصريون.

وأكد يوسف الشريف على رفضه للمشاهد الساخنة والقبلات في الأعمال الفنية، موضحاً: "أنا مبستريحش خالص ودا مش لطيف بالنسبالي لما يبقى في مشاهد ساخنة أو قبلات في أعمالي، وبكتب دا في العقود، وده مش جديد، وبعمله من 10 سنين، ويهمني أوي إن المشاهد وهو بيتفرج ميضايقش من أي حاجة".

وأضاف: "نعم لجأت أني أضع هذة القيود في العقد الفني قبل امضائي عليه لكي أتجنب حدوث أي خلافات بعد بدء تصوير العمل"، مشيراً إلى أن تلك القيود عرقلت مشواره الفني، موكداً أن الأهم بالنسبة له هو "إرضاء الله سبحانه وتعالى".

0 تعليق