بعد استبعادها من العتاولة 2.. فريدة سيف النصر تحسم الجدل حول مشاركتها في رمضان

خرجت الفنانة فريدة سيف النصر لترد على أسئلة الجمهور بشأن دخولها منافسة مسلسلات رمضان 2025، وذلك بعدما استبعدت من المشاركة في مسلسل العتاولة 2 والذي حققت فيه نجاحات كبيرة وكانت خاطفة للأنظار، مشيرة إلى أنها تعاقد على عمل فني سيكون مفاجأة للجمهور.

فريدة سيف النصر تحسم الجدل حول مشاركتها في رمضان 2025

وكتبت فريدة سيف النصر في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر: للي بيسألوني عن رمضان يحيينا ويحييكم ربنا..أنا الحقيقه مرتبكه نفسيا بسبب الأحداث في لبنان وغزه..ولبنان بالذات أصحابنا في اخر عمل وعشرة وانا العشرة بتقتلني..و لأنه بلا اسباب دائما يحاربوه.

8ba1a54e18.jpg
فريدة سيف النصر 

وتابعت حديثها، قائلة: أنا كنت بقرأ حاجات كتير بجد ومش مركزه..بس الحمد لله رسيت علي مفاجأه حلوه اوي ..منتج كبير..نجمه كبيره..منتج فني عظمة ومحترم..وأطمنكم خير إن شاءالله... ادعوا للبشريه ولغزه وبيروت وانا في السكة.. يارب.

فريدة سيف النصر وأزمتها مع مسلسل العتاولة 

أحدثت الفنانة فريدة سيف النصر جدلا كبيرا في رمضان المنقضي وذلك بعد اختفاءها بشكل مفاجئ ظن مسلسل العتاولة، مشيرين إلى أنها توفت ضمن أحداث العمل دون الكشف عن كيف انتهى أمرها أو اي شيء اخر، ما أكد إلى وجود خلاف قوي نشب بينها وبين صناع العمل، ولكن نفوا كل المشاركين في مسلسل العتاولة هذا الأمر.

48cad7ea39.jpg
فريدة سيف النصر 

وبعد فترة خرجت فريدة سيف النصر لتتحدث عن هذا الأمر، قائلة في تصريحات تليفزيونية: لم أتواصل مع المخرج منذ قراره بانتهاء دوري وهو قال كده في مقابلة وأنا مش محتاجة اتواصل معاه لأنه زي ابني وانا بحبه جدًا، لكن هو حس إني وصلت لأقصى ما يمكن في الشخصية لكني شايفة إنه ميعرفش إمكانياتي كويس.

فريدة سيف النصر ورأيها في المساكنة 

وكانت قد تحدثت فريدة سيف النصر في وقت سابق عن رأيها في المساكنة، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: صباح الرضا.. أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين؟، أسئلة عالخاص كتير بشكل بايخ، والغريبة أن كلها سؤال واحد بس بعدة أشكال، ايه رأيك في المساكنة قولا واحدا.. يعني زنا.. إلهي تسكنوا في نار جهنم يابعدا، ماهو ربنا قال إن النار وقودها الناس والحجارة.. استغفر الله العظيم، واللي هايسأل تاني باستعباط بلوك دي ردها كلمة واحدة مافيهاش كلمتين ولا هزار.. بلا سفالة وقلة أدب.. وكتر خيركم جبتولنا الشتيمة للوسط كله.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «بلينكن في الشرق الأوسط بعد اغتيال السنوار».. ما أهداف زيارة وزير الخارجية الأمريكي للمنطقة؟
التالى "القاهرة الإخبارية": صافرات الإنذار تدوى فى كريات شمونة ومستوطنات إسرائيلية