لقطات من حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية: أجمل ليالي واتبسطت جدا

حرص المطرب تامر عاشور على توجيه رسالة للقائمين على مهرجان الموسيقى العربية وذلك بعد حفله الغنائي هناك، حيث أحيا ليلتين من أهم الليالي في هذا المهرجان الكبير، معربا عن سعادتها بتلك الاحتفالية.

تامر عاشور عن حفله بمهرجان الموسيقى العربية: اتبسط أوي 

ونشر تامر عاشور مجموعة صور مميزة له من حفله الغنائي في مهرجان الموسيقى العربية وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها وفقا لما رصده موقع تحيا مصر: أجمل ليالي مهرجان الموسيقى العربية في القاهرة ودار الأوبرا المصرية.. جمهور عظيم وكبير.

ac38b2808d.jpg
تامر عاشور في حفل مهرجان الموسيقى العربية 

وتابع تامر عاشور حديثه، قائلا: وبشكر اداره المهرجان واداره دار الاوبرا المصريه على التعاون وبشكر الأساتذه الموسيقيين اللي تعبوا معانا وهم عددهم كبير وشكر خاص للمايسترو وصديقي واخي الفنان سعيد كمال .. وكل الشكر لفرقتي الموسيقيه وتعبهم ومجهودهم . واخيرا الف شكر لإداره الاعمال اللي مجهودهم واضح وباين في اليومين .. اتبسط جدا.

تامر عاشور عن حفله في مهرجان الموسيقى العربية: ميتنسيش

وكان قد أعرب عن سعادته البالغة بأولى حفلاته في مهرجان الموسيقى العربية والتي كانت في يوم 18 أكتوبر الجاري، حيث قال في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: امبارح كان يوم كله سحر وجمال في قلب القاهرة و مهرجان الموسيقى العربيه وسط جمهور عظيم وكبير في دار الاوبرا المصريه اتبسط جدا بحضوركم واتبسط بالأجواء ويوم فعلا ميتنسيش مع ١٨ الأوركسترا وفرقتي الموسيقيه بقياده المايسترو سعيد كمال .. عدى يوم وهستناكم النهارده في الليلة الثانية بأجمل ما فيه.

100a759331.jpg
تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية 
c85f5be92f.jpg
تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية 

وكان قد التقى تامر عاشور لأول مرة مع جمهوره في مهرجان الموسيقى العربية في يوم 18 من شهر أكتوبر الجاري وذلك على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، وقدم خلاله باقة متنوعة من أعماله الغنائية، فضلا عن عدد من أغنيات الزمن القديم.

تامر عاشور يحيي ليلة إضافية بدلا من أحمد سعد 

 وبسبب الهجوم الكبير من قبل الجمهور على حضور الحفل، قررت إدارة مهرجان الموسيقى العربية إحياء ليلة إضافية من حفل تامر عاشور في اليوم التالي والذي كانت الليلة المقرر أن يكون أحمد سعد بها في هذا المهرجان ولكن بسبب تعرضه لأزمة مرضية شديدة نتيجة تآكل في عظام الفك العلوي تطلبت منه إجراء عملية جراحية وإلغاء كافة نشاطاته الفنية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 3.. أحداث مثيرة
التالى ارتفاع طفيف في أسعار النفط وسط مخاوف بشأن الإمدادات وتأثيرات الطلب العالمي