أبرز قضايا اليوم.. الحكم على المتهمين فى "سحر مؤمن زكريا" واستئناف "سما كلينك"

أبرز قضايا اليوم.. الحكم على المتهمين فى "سحر مؤمن زكريا" واستئناف "سما كلينك"
أبرز
      قضايا
      اليوم..
      الحكم
      على
      المتهمين
      فى
      "سحر
      مؤمن
      زكريا"
      واستئناف
      "سما
      كلينك"

تشهد ساحات المحاكم، اليوم الثلاثاء، الموافق 22 أكتوبر عددًا من القضايا الهامة، التي تهم الرأي العام وحققت فيها النيابة العامة على مدار الفترة الماضية، ومن أبرز تلك القضايا

اليوم الحكم على المتهمين فى فبركة "سحر مؤمن زكريا" 

تصدر محكمة جنح الخليفة، اليوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر، الحكم على المتهمين في واقعة العثور على سحر للاعب مؤمن زكريا.

وخلال الجلسة، قال معتز السويفي، دفاع المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بفبركة سحر مؤمن زكريا إن النيابة أحالت المتهمين الخمسة، بتهمة واحدة وهي نشر أخبار كاذبة، واستبعدت تهم النصب والابتزاز، كما استبعدت المتهم السادس "ماهر"، صاحب الاستديو الذي طبع عنده المتهمون صور مؤمن زكريا، منذ بدء التحقيقات، لعدم ثبوت تورطه في الواقعة.

فيما قال هيثم الفاوي، دفاع اللاعب  مؤمن زكريا، إن الهيئة الموكلة عن اللاعب، تقدمت لهيئة المحكمة، بمذكرة دفاع 13 سندا لإدانة المتهمين والادعاء المدني بـ 100 ألف جنيه

كان المتهم الأول قد قال في تحقيقات النيابة: إنه اشترك مع نجله وزوجته واثنين آخرين، في فبركة السحر للاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا رغبة في الظهور في الترند ومن أجل المشاهدات.

اليوم استكمال محاكمة عامل بتهمة الاتجار في النقد الأجنبي بعابدين

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، محاكمة عامل بتهمة الاتجار في النقد الأجنبى بمنطقة عابدين.

وكانت وحدة المباحث بمديرية أمن القاهرة تمكنت من ضبط شخص بحوزته مبالغ مالية عملات "محلية وأجنبية"، واعترف بحيازة المبالغ المالية من عملات محلية وأجنبية للاتجار بها، خارج السوق المصرفية وأنه نظرًا لعمله في مجال السياحة رغب في شراء العملات الأجنبية لتسهيل عملية حجز الفنادق للشركة محل عمله، فتواصل مع آخرين لشراء العملة الأجنبية خارج السوق المصرفية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة التي أمرت بحبسه والتجديد له ثم إحالته إلى المحاكمة الجنائية.

اليوم.. نظر استئناف سما كلينك على حكم حبسها 6 أشهر بتهمة الإهمال الطبي

 

تنظر محكمة مدينة نصر اليوم الثلاثاء، جلسة استئناف  في قضية “سما كلينك” على الحكم الصادر ضدها بحبسها 6 أشهر بتهمة الإهمال الطبي.

كانت قد قضت محكمة مدينة نصر،  بالحبس عامين مع الشغل وغرامة 5000 جنيه وكفالة ألف جنيه عن تهم الإهمال الطبي، وإنشاء عيادة دون ترخيص، وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وانتحال صفة طبيب في قضية "سما كلينك".

وتضمنت تفاصيل الحكم الحبس سنة عن التهمة الأولى للمتهمين، و6 أشهر للتهمة الثانية، و6 أشهر للتهمة الثالثة مع غرامة 5000 جنيه لكل منهما وكفالة 1000 جنيه لكل منهم.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 9096 لسنة 2024 إداري مدينة نصر أول، التي تتهم الطبيب شنودة كرم مدير عيادة "سما كلينك" بالإهمال الطبي بعد إعطاء فتاة حقنة فيلر وبوتوكس بالشفة العلوية أدى لوجود مضاعفات عبارة عن تورم بسيط بالشفة العلوية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجيش الأردني يحبط محاولة تهريب كميات كبيرة من المخدرات بواسطة طائرتين مسيرتين
التالى حريق هائل داخل كلية التمريض بجامعة الإسكندرية.. صور