مجدي عبد الغني: الفلوس أفسدت لاعبي كرة القدم.. وأوافق على ترحيل أي لاعب أخطأ في الإمارات

مجدي عبد الغني: الفلوس أفسدت لاعبي كرة القدم.. وأوافق على ترحيل أي لاعب أخطأ في الإمارات
مجدي
      عبد
      الغني:
      الفلوس
      أفسدت
      لاعبي
      كرة
      القدم..
      وأوافق
      على
      ترحيل
      أي
      لاعب
      أخطأ
      في
      الإمارات

قال مجدي عبد الغني نجم الأهلي السابق، أن اللاعبون في الفترة الحالية يتخيلون أنفسهم فوق القانون وما يحدث لا يمكن السكوت عليه، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مجدي عبد الغني.

تصريحات مجدي عبد الغني

وأضاف مجدي عبد الغني في تصريحات تليفزيونية على قناة الشمس، الفلوس أفسدت لاعبي كرة القدم في الوقت الحالي، ولابد أن يكون هناك انتقاء للاعبين من الأندية قبل اتمام التعاقد وليس التفكير في الكيد بين الأندية.

وأكمل مجدي عبد الغني، هناك من يعتمد أن الأهلي خطف لاعبا من الزمالك والعكس أيضا، والكيد أفسد كرة القدم المصرية وهو سبب ما وصلنا إليه في الفترة الحالية من انحدار أخلاقي.

مجدي عبد الغني

وأشار مجدي عبد الغني، أي لاعب أخطاء في الإمارات يجب أن يتم ترحيله على الفور ومن تطاول على مدير الكرة تم ترحيله ومن تعدوا على فرد الأمر يجب ترحيلهم.

واستكمل مجدي عبد الغني، النماذج الحالية تفسد كرة القدم من الجيل الحالي والأندية تساعد اللاعبين على هذا الأمر.

مجدي عبد الغني: الرياضة المصرية خسرت المستشار تركي آل الشيخ.. ومش مسامح أي شخص ظلمني وقال عني حرامي

وأضاف مجدي عبد الغني في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، كنت ذاهب لتدريبات منتخب مصر وكان لابد أن أقوم بالذهاب وأمر من المكان المخصص لهيكتور كوبر مدرب منتخب مصر، وأردف مجدي عبد الغني، الكورة في مصر تدار بالمجاملات وتمت محاربتي لعدم التواجد في التعليق على المباريات وأنا دايما تريند، وجمال علام راجل طيب ومحترم واختلافي معه فقط في أسلوب العمل في اتحاد الكرة المصري ورسالتي له أقعد مع إخواتك، وتابع مجدي عبد الغني، اتحاد الكرة المصري لا يحصل على قرارات حاسمة، وأنا رجل أعمال في الفترة الحالية ولا أحب التواجد في عمل التدريب وكنت  تاجر عربيات والمقاولات ومصنع توب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسباب تساقط الشعر .. يشير لأمراض خطيرة
التالى القاهرة الإخبارية: تغيير مسار هبوط الطائرات فى مطار رفيق الحريرى ببيروت (فيديو)