بالعلامة الكاملة.. الأهلي يكتسح المعادي واليخت ويواصل تصدر دوري السيدات

بالعلامة الكاملة.. الأهلي يكتسح المعادي واليخت ويواصل تصدر دوري السيدات
بالعلامة
      الكاملة..
      الأهلي
      يكتسح
      المعادي
      واليخت
      ويواصل
      تصدر
      دوري
      السيدات

واصل الفريق الأول لكرة القدم سيدات بـ الأهلي، انتصاراته في الدوري الممتاز بالفوز على المعادي واليخت بأربعة أهداف دون رد، في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

أحرزت الأهداف حبيبة عمر «هدفين» وتشارتي روبن «هدفين»، ليرتفع رصيد الأهلي إلى 12 نقطة بعدما حقق الفريق الفوز في المباريات الثلاث الماضية على حساب الزمالك ووادي دجلة ومودرن سبورت.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: مها الدمرداش وألكسندرا جورجيڤتش ونورا خالد ورودينا عبد الرسول وأمل ناصر ونور إدريس ولولو نصر وحبيبة عمر ومنة طارق وميا داردن وتشارتي روبن.

وعلى دكة البدلاء تواجد كل من:‏ إسراء السقا ونادين غازي وجنى محمود وكاميليا الديب وندى خالد وحبيبة عصام وثريا أشرف ونادين محمد ومريم عفيفي.

الشوط الأول:
بدأ الأهلي بحماس وضغط كبير على المنافس. ونجحت لولو نصر في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة السادسة لكن أهدرتها منى طارق بعد تسديدة ضعيفة في منتصف المرمى.

وفي الدقيقة العاشرة كادت حبيبة عمر تسجل أول هدف من انفراد تام بالمرمى، لكن تحولت الكرة إلى ركلة ركنية بعد تصدٍّ ناجح لحارسة المعادي واليخت.

استمر ضغط الأهلي وسط تراجع لفريق المعادي. وسددت لولو نصر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء نجحت حارسة المنافس في إبعادها عن المرمى.

وفي الدقيقة ١٨ نجحت تشارتي روبن في إحراز هدف التقدم للأهلي بعد عرضية متقنة من حبيبة عمر من الناحية اليمنى للفريق نجحت المهاجمة النيجيرية في إيداعها الشباك.

ولم تمر سوى أربع دقائق فقط ليضيف الفريق الهدف الثاني من تسديدة قوية من حبيبة عمر من خارج منطقة الجزاء ليتقدم الأهلي بهدفين دون رد.

هدأت المباراة قليلًا وسط محاولات من لاعبي المعادي واليخت ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى مها الدمرداش.

وبعد مرور نصف الساعة الأولى تدخل ديميتري لوبوف المدير الفني للأهلي، وأجرى تبديلين بالدفع بمريم عفيفي وندى خالد على حساب ميا داردن ونور إدريس.

وفي الدقيقة ٣٥ أضافت حبيبة عمر الهدف الثالث للفريق والثاني لها من تسديدة موجهة على يسار حارسة المعادي بعد تمريرة عرضية متقنة من اللاعبة الصربية ألكسندرا.

وبعد أقل من ثلاث دقائق نجحت حبيبة عمر في الحصول على ركلة جزاء، بعد أن تعرضت لعرقلة من مدافعة المعادي لتسددها تشارتي روبن بنجاح وتضيف الهدف الرابع للفريق، لينتهي الشوط بتقدم الأهلي بعد أداء كبير من اللاعبات.

الشوط الثاني:
بدأ الشوط الثاني حماسيًّا من الأهلي وسط تراجع من لاعبات المعادي. وكادت منة طارق تحرز الهدف الخامس من انفراد صريح بالمرمى، لكن أبعدت حارسة المعادي الكرة عن المرمى.

وخلال ربع الساعة الأولى من أحداث الشوط أجرى الأهلي تغييرين بخروج لولو نصر ومشاركة نادين محمد لتعزيز السيطرة على وسط الملعب، ونزول جنى محمود بدلا من منة طارق لتعزيز الضغط الهجومي.

واستمرت سيطرة الأهلي على مجريات اللعب مع نشاط ملحوظ لنادين محمد وحبيبة عمر لكن دون خطورة ملموسة على مرمى المعادي.

وأتم الأهلي تبديلاته في الدقيقة ٢٣ بظهور نادين غازي للمرة الأولى مع الفريق على حساب اللاعبة النيجيرية تشارتي روبن.

ينحصر اللعب في وسط الملعب مع بعض المحاولات من لاعبات الأهلي لتكثيف الضغط الهجومي، لكن التنظيم الدفاعي لفريق المعادي واليخت حال دون وجود فرص تهديف محققة للأهلي.

في الدقيقة ٤٠ من عمر الشوط أرسلت ندى خالد لاعبة الأهلي تمريرة عرضية دقيقة من ركلة ركنية كادت تحولها ألكسندرا إلى الشباك، لكن ابتعدت الكرة عن المرمى بأمتار قليلة.

كثف الأهلي ضغطه ونشط على مستوى الجبهات وخاصة الجبهة اليمنى بقيادة رودينا عبد الرسول ونادين غازي. وأضاعت حبيبة عمر فرصة تسجيل هدف بعد تسديدة ضعيفة تمر بجوار القائم الأيسر لمرمى المعادي واليخت.

وفي اللحظات الأخيرة للمباراة سجلت نادين غازي هدفًا لم يحتسب لصالح الفريق بداعي وجود التسلل، حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز الأهلي برباعية نظيفة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبد الناصر زيدان: الزمالك يعتذر لفرد الأمن بعد ساعات.. ومنع عبد الواحد السيد من نهائي السوبر المصري
التالى مجلس النواب يصوت على إرسال برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي بجلسة اليوم