المقاولون يتعادل مع سبورتنج ويحافظ على صدارة دوري المحترفين

المقاولون يتعادل مع سبورتنج ويحافظ على صدارة دوري المحترفين
المقاولون
      يتعادل
      مع
      سبورتنج
      ويحافظ
      على
      صدارة
      دوري
      المحترفين

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بـ المقاولون العرب، بقيادة محمد مكي، مع سبورتنج 1-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين بملعب الأخير  بالإسكندرية ضمن الجولة الثالثة ببطولة دوري المحترفين.

تقدم سبورتنج بالهدف الأول عن طريق أحمد بهاء ثم تعادل المقاولون عن طريق حسن حسين شاكوش وأهدر المقاولون ضربة جزاء في الشوط الأول بعدما تصدى حارس سبورتنج لتسديدة محمد بلح.

وبهذه النتيجة رفع المقاولون رصيده إلى النقطة السابعة في صدارة دوري المحترفين في إطار مشواره نحو العودة للدوري الممتاز.

وشهدت المباراة حضور محسن صلاح رئيس نادي المقاولون والمهندس حسام الدين إمام نائب الرئيس والمهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة لمؤازرة الفريق من المقصورة أمام سبورتنج .

دوري المحترفين.. طنطا يقتنص أول نقطة بعد التعادل مع لافيينا 1-1

كما تعادل لافيينا وطنطا بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بملعب الأسيوطي سبورت في الأسبوع الثالث لمسابقة دوري المحترفين، ليرتفع رصيد لافيينا إلى خمس نقاط ويحصل طنطا على أول نقطة .

انتهى الشوط الأول بتقدم طنطا بهدف سجله عمر رجب في الدقيقة 35 مرر مايكل الكرة على حدود منطقة الجزاء لعمر رجب الذي سددها مباشرة على يسار كاميني حارس لافيينا مسجلا هدف التقدم لطنطا وهو أول أهداف الفريق هذا الموسم.

في بداية الشوط الثاني أجرى أحمد صلاح المدير الفني لفريق لافيينا تغييرين بنزول علي خليل وأحمد سعد بدلا من يحيى ياسر وعلاء سلامة ةهاجم لافيينا بشراسة لإدراك التعادل واحتسبت له أكثر من ركلة ركنية .

في الدقيقة 57 سجل كريم يامال هدفا رائعا لفريق لافيينا عندما تسلم الكرة في منتصف ملعب طنطا من الناحية اليمن وسدد الكرة من مسافة بعيدة فوق أحمد شوقي حارس طنطا .

بعد الهدف دفع محمد حليم المدير الفني لطنطا لكريم أسامة بدلا من ميدو جمال ودفع أحمد صلاح بالصباحي عماد وعبد الرحمن الفيومي بدلا من عمر بركات وأديدا مولا.

في الدقيقة 70 مرر أحمد سعد كرة عرضية سددها علي خليل برأسه بين يدي أحمد شوقي ودفع أحمد صلاح بعلي زكي بدلا من هشام نيمار .

استمر هجوم لافيينا وحاول لاعبو طنطا التماسك للمحافظة على التعادل وتلقي حازم مرسي كرة أحمد سعد العرضية وسددها برأسه بجوار القائم الأيسر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إفتتاح معرض المنتجات الجزائرية في الدوحة
التالى هل النائبة دعاء عريبى أول امرأة تتولى رئاسة هيئة برلمانية بمجلس النواب بعهد الرئيس السيسي؟