دوري المحترفين.. طنطا يقتنص أول نقطة بعد التعادل مع لافيينا 1-1

دوري المحترفين.. طنطا يقتنص أول نقطة بعد التعادل مع لافيينا 1-1
دوري
      المحترفين..
      طنطا
      يقتنص
      أول
      نقطة
      بعد
      التعادل
      مع
      لافيينا
      1-1

تعادل لافيينا وطنطا بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بملعب الأسيوطي سبورت في الأسبوع الثالث لمسابقة دوري المحترفين، ليرتفع رصيد لافيينا إلى خمس نقاط ويحصل طنطا على أول نقطة .

انتهى الشوط الأول بتقدم طنطا بهدف سجله عمر رجب في الدقيقة 35 مرر مايكل الكرة على حدود منطقة الجزاء لعمر رجب الذي سددها مباشرة على يسار كاميني حارس لافيينا مسجلا هدف التقدم لطنطا وهو أول أهداف الفريق هذا الموسم.

في بداية الشوط الثاني أجرى أحمد صلاح المدير الفني لفريق لافيينا تغييرين بنزول علي خليل وأحمد سعد بدلا من يحيى ياسر وعلاء سلامة ةهاجم لافيينا بشراسة لإدراك التعادل واحتسبت له أكثر من ركلة ركنية .

في الدقيقة 57 سجل كريم يامال هدفا رائعا لفريق لافيينا عندما تسلم الكرة في منتصف ملعب طنطا من الناحية اليمن وسدد الكرة من مسافة بعيدة فوق أحمد شوقي حارس طنطا .

بعد الهدف دفع محمد حليم المدير الفني لطنطا لكريم أسامة بدلا من ميدو جمال ودفع أحمد صلاح بالصباحي عماد وعبد الرحمن الفيومي بدلا من عمر بركات وأديدا مولا.

في الدقيقة 70 مرر أحمد سعد كرة عرضية سددها علي خليل برأسه بين يدي أحمد شوقي ودفع أحمد صلاح بعلي زكي بدلا من هشام نيمار .

استمر هجوم لافيينا وحاول لاعبو طنطا التماسك للمحافظة على التعادل وتلقي حازم مرسي كرة أحمد سعد العرضية وسددها برأسه بجوار القائم الأيسر.

في الدقيقة 85 قام الحكم محمد طه بطرد كريم أسامة لاستخدام العنف في كرة مشتركة مع الصباحي عماد ليكمل طنطا المباراة بعشرة لاعبين وأطلق الصباحي عماد قذيفة من خارج منطقة الجزاء أبعدها أحمد شوقي ببراعة إلى ركنية .

في الدقيقة 90 دفع محمد حليم بمحمود فرحات بدلا من أحمد السيد واحتسب الحكم سبع دقائق وقت بدل ضائع لم تشهد جديدا لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1 .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 3 أمراض تتسبب في وفيات 20 مليون شخص سنويًا.. 300 خبير يبحثون سبل الرعاية الصحية لأمراض القلب والكلى والتمثيل الغذائي
التالى العثور على جثة شاب فيومي مقتول داخل مسكنه بالقاهرة