"صفقة مالهاش أي لازمة".. تعليق مثير من ميدو بعد أزمة محمود كهربا فى معسكر الأهلي

"صفقة مالهاش أي لازمة".. تعليق مثير من ميدو بعد أزمة محمود كهربا فى معسكر الأهلي
"صفقة
      مالهاش
      أي
      لازمة"..
      تعليق
      مثير
      من
      ميدو
      بعد
      أزمة
      محمود
      كهربا
      فى
      معسكر
      الأهلي

علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الاسبق،  على أزمة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

تحيا مصر، وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي"إكس": زعل مني بعض من الاهلاوية لما قلت إن صفقة كهربا مالهاش أي لازمه وان مهما عملته  معاه مش هيتعدل ابدا والأيام بتثبت ان الكلام اللي قلته ماكانش الغرض منه الهجوم على إدارة الأهلي".

وأختتم  ميدو قائلاً:"ولكن كان تحليل للموقف بناء على خبرات كونتها من خلال التعامل مع اللاعب نفسه".

وكات تسبب محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأزمة داخل معسكر الفريق بالإمارات،  حيث أعلن الأهلي ،صباح اليوم الإثنين، عن مغادرة  اللاعب المعسكر ، وخصم مليون جنيه من مستحقاته، وذلك نتيجة مابدر منه اتجاه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

ميدو

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى نهائي فى السوبر المصري

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه الزمالك ، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً، في نهائي بطولة السوبر المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

ومن المقرر أن تُنقل مباراة الأهلي أمام الزمالك، عبر فضائية إم بي سي مصر، بتعليق مدحت شلبي وفارس عوض، كما تُنقل تلك القمة المنتظرة، عبر فضائية أبو ظبي الرياضية، ببث مشترك مع قناة أون تايم سبورتس.

نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي التأهل لنهائي بطولة السوبر المصري، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد محمد بن زايد بالإمارات، في نصف نهائي البطولة.

سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة، ولاحت أمامه أكثر من فرصة محققة للتسجيل، خاصة من تسديدة إمام عاشور التي تصدت لها العارضة قبل أن تعانق الشباك. 

تقدم الأهلي مبكرًا بهدف سجله طاهر محمد مع الثانية 11، من خطأ دفاعي، كما أضاف طاهر الهدف الثاني في الدقيقة 54 من ركلة ركنية، قبل أن يسجل فاخري لاكاي هدف سيراميكا في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من عمر الشوط الأول.

بهذا الفوز يضرب الأهلي موعدًا لمواجهة الزمالك في المباراة النهائية مساء الخميس المقبل.

مع الثواني الأولى للمباراة ومن خطأ دفاعي لفريق سيراميكا في الثانية 11 يسجل طاهر محمد هدف التقدم للأهلي من متابعة للخطأ الدفاعي، عندما تقدم وسدد الكرة برأسه في المرمى أثناء تقدم محمد بسام حارس سيراميكا. 

البداية القوية للأهلي منحته السيطرة على وسط الملعب بانتشار هجومي قوي أربك لاعبي سيراميكا ومنعهم من التقدم ومن شن أي مناوشات هجومية على مرمى مصطفى شوبير، وسط ضغط متقدم من الأهلي ومحاولات مستمرة لهز الشباك مجددًا وتغطية الهدف.

مع الدقيقة 10 تصل الكرة إلى مصطفى شوبير فيراوغ ويمرر إلى عمر كمال ليضغط سيراميكا وترتطم الكرة وتخرج إلى ضربة مرمى في واحدة من الفرص للمنافس. كاد بيرسي تاو يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 11 عندما وصلت الكرة إلى طاهر محمد داخل منطقة الجزاء من رمية تماس فمرر طاهر من لمسة واحدة إلى بيرسي الذي سدد الكرة مباشرة ولكن في يد الحارس محمد بسام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 25 جنيهًا ارتفاع في أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الجمعة
التالى زعيما الصين والهند يحضران قمة البريكس وسط توتر متزايد على الحدود