سمير عثمان يوضح لتحيا مصر أسباب إلغاء هدف بيراميدز في مرمى الزمالك

سمير عثمان يوضح لتحيا مصر أسباب إلغاء هدف بيراميدز في مرمى الزمالك
سمير
      عثمان
      يوضح
      لتحيا
      مصر
      أسباب
      إلغاء
      هدف
      بيراميدز
      في
      مرمى
      الزمالك

وضح سمير عثمان الحكم الدولي السابق، عن الأسباب التي أدت لإلغاء هدف نادي بيراميدز، الذي سجله يوسف أوباما في مرمى نادي الزمالك، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد ضمن منافسات نصف نهائي السوبر المصري، وانتهت بتفوق الفارس الأبيض بركلات الترجيح 5\4.

سمير عثمان يوضح لتحيا مصر أسباب إلغاء هدف بيراميدز في مرمى الزمالك

وكشف سمير عثمان، لتحيا مصر، عن أسباب إلغاء الهدف الذي سجله أبوما، في الثواني الأخيرة من المباراة، بداعي التسلل، وجاء حديثه كالتالي:

_ الهدف جاء من تسلل واضح

_ الكرة سهلة ولهذا السبب تم مراجعتها بسرعة من جانب حكام تقنية الفيديو. 

ما سهل الأمر على حكام الفار، هو أن الكرة جاءت من ركلة حرة مباشرة، أي ثابتة، لذا كان من السهل إتخاذ القرار بسرعة وبدون إتخاذ وقت أطول كما هو معتاد.

_ خط ال 18 سهل الموضوع ومع الخطوط التي تم وضعها، تم احتساب الهدف تسلل.

جاء ذلك بعدما اشتكى هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، من عدم احتساب الهدف، بالرغم من أنهم شاهدوه مرة أخرى، ورأوا أنه لم يكن اللاعب متسللًا.

تصريحات الجزيري

في سياق آخر، قال التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن التركيز كان سر فوز الأبيض على بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

وتابع اللاعب في تصريحات خاصة للمركز الإعلامي قائلاً: " لاعبو الزمالك كانوا في كامل تركيزهم حتى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء ".

وشدد الجزيري على أنه سعيد بالتسجيل في مرمى بيراميدز، ووجه الشكر للجماهير التي حرصت على مؤازرة الفريق في لقاء نصف نهائي كأس السوبر المحلي بالأمس".

واختتم المهاجم تصريحاته قائلاً:" سنبذل قصارى جهدنا في المباراة النهائية من أجل تحقيق الفوز والتتويج بلقب السوبر المصري  لإسعاد الجماهير الزملكاوية".

وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة  التي أقيمت بينهما باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه  الأهلي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم .. إضافة 560 ميجاوات للشبكة القومية للكهرباء من خلال محطة أبيدوس للطاقة الشمسية
التالى وزير الصحة: تطبيق ممارسات اللامركزية ينعكس بالإيجاب على التقدم الاقتصادي للدولة