سلمى أبو ضيف تفوز بجائزة أفضل ممثلة دراما في حفل creative industry summit.. تفاصيل

سلمى أبو ضيف تفوز بجائزة أفضل ممثلة دراما في حفل creative industry summit.. تفاصيل
سلمى
      أبو
      ضيف
      تفوز
      بجائزة
      أفضل
      ممثلة
      دراما
      في
      حفل
      creative
      industry
      summit..
      تفاصيل

فازت الفنانة سلمى أبو ضيف بجائزة أفضل ممثلة دراما في حفل creative industry summit بتصويت الجمهور على مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي عرض في السباق الرمضاني 2024، وفقًا لما رصده موقع تحيا مصر.

أحدث أعمال سلمى أبو ضيف

وفي سياق آخر، انضمت  سلمى أبو ضيف إلى أبطال فيلم هيبتا 2، وبدأت تصوير العمل خلال الشهور الماضية، وسبق وحقق الجزء الأول من الفيلم نجاحًا كبيرًا وقت عرضه عام 2016، ويضم فيلم هيبتا 2 عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: منة شلبي، سلمى أبو ضيف، كريم قاسم، كريم فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد صادق وإخراج هادي الباجوري، والفيلم مأخوذ عن رواية هيبتا لـ محمد صادق التي صدرت عام 2014.

سلمى أبو ضيف 

أخر أعمال سلمى أبو ضيف

ويعد آخر أعمال سلمى أبو ضيف، هو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة التي شاركت به في السباق الرمضاني 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو مقتبس من أحداث حقيقية، وضم العمل عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: سلمى أبو ضيف ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

وشاركت سلمى أبو ضيف في مسلسل " بين السطور" الذي تم عرضه على قناة mbc و ON ومنصة شاهد، وعرض لها فيلم  أنف وثلاث عيون التي قدمت فيه دور روبا في نهاية شهر يناير الماضي.

سلمى أبو ضيف تكشف عن حملها

وسبق وأن كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف عن حملها في بنت، وذلك بعد مرور حوالي 3 أشهر على زواجها، من رجل الأعمال إدريس عبد العزيز.

وقالت سلمى أبو ضيف في تصريحات إعلامية رصدها موقع تحيا مصر: “حين علمتُ أنني حامل، شعرتُ بمزيج من المشاعر المتضاربة، وقع علي الخبر في البداية كالصدمة، لكنني أيضًا شعرت بالفرح والتوتر في آنٍ واحد، لا أعرف أي نوع من الأمهات سأكون، ولكن أتمنى من الله أن أكون أمًا متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي"، ويذكر أن سلمى أبو ضيف احتفلت بزفافها في شهر يونيو الماضي في حفل بسيط.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم يتأهب لحرب نووية| إسرائيل تندد بملف إيران النووي.. وتدمير المنشآت الإيرانية سيشعل حرب في المنطقة
التالى سفير مصر في موريتانيا: الجماهير حزينة بسبب عدم تواجد محمد صلاح.. وتذاكر المباراة نفذت بالكامل