فأل شر.. نتائج غير مطمئنة للأهلي على ملعب محمد بن زايد قبل قمة الزمالك

فأل شر.. نتائج غير مطمئنة للأهلي على ملعب محمد بن زايد قبل قمة الزمالك
فأل
      شر..
      نتائج
      غير
      مطمئنة
      للأهلي
      على
      ملعب
      محمد
      بن
      زايد
      قبل
      قمة
      الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نادي الزمالك، مساء الخميس المقبل، وذلك ضمن منافسات بطولة السوبر المصري المقامة في دولة الإمارات، خلال الفترة ما بين 20 أكتوبر وحتى 24 من نفس الشهر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام الزمالك، في تمام الثامنة مساء الخميس المقبل الموافق 24 من أكتوبر الجاري، ويُقام اللقاء المنتظر على ملعب محمد بن زايد.

ويسعى المارد الأحمر، الذي أطاح بفريق سيراميكا كليوباترا، من نصف النهائي بعد الفوز بهدفين مقابل هدف خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، للإطاحة بالزمالك والتتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي، والثالثة عشر في تاريخه.

أما الزمالك، الذي عبر من نصف نهائي السوبر بتفوقه بركلات الترجيح على حساب بيراميدز، فيسعى لتحقيق الفوز على الأهلي، حتى يؤكد تفوقه على الفريق، الذي حصل أمامه على بطولة السوبر الإفريقي منذ أسابيع قليلة ماضية.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك على ملعب محمد بن زايد 

ويرصد تحيا مصر تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك، على ملعب محمد بن زايد:

ولا يتفائل جماهير النادي الأهلي، بإقامة مباريات الأهلي والزمالك في السوبر المصري، على ملعب محمد بن زايد، وذلك نظرًا لعدم قدرة المارد الأحمر، على تحقيق اللقب عند إقامة المباراة على هذا الملعب، بالتحديد عندما يكون الخصم نادي الزمالك.

وخاض الأهلي، نهائي السوبر مرتين أمام الزمالك على ملعب محمد بن زايد، وخسر في المواجهتين بركلات الترجيح.

أولى مواجهات الأهلي والزمالك في السوبر، والتي استضافها ملعب محمد بن زايد، أقيمت عام 2016، وقتها فاز الزمالك بركلات الترجيح، وتكررت الكَرة مرة أخرى عام 2019، وفاز أيضًا الفارس الأبيض بركلات الترجيح، بعد أن انتهت أشواط المباراة الأصلية والاضافية بالتعادل السلبي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جامعة قناة السويس تنظم برنامجًا تدريبيًا لمكافحة التنمر بمدرسة الإسماعيلية الإعدادية
التالى مضوي: “غياب “الفار” أثر على النتيجة النهائية لمباراتنا أمام بارادو”