القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري
القنوات
      الناقلة
      لمباراة
      الأهلي
      والزمالك
      في
      السوبر
      المصري

تستعد الساحرة المستديرة لاستقبال قمة مصرية جديدة على الأراضي الإماراتية، وذلك عندما يتقابل النادي الأهلي، أمام نادي الزمالك، في نهائي بطولة السوبر المصري، المقامة حاليًا في الإمارات وتستمر حتى الرابع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

ويرصد تحيا مصر موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك:

وتُقام مواجهة الأهلي أمام الزمالك، في تمام الثامنة مساء الخميس المقبل الموافق 24 من أكتوبر الجاري، ويحتضن ملعب محمد بن زايد بالإمارات هذه القمة المنتظرة.

وكان قد تأهل الزمالك لهذا الدور، بعدما أقصى بطنوح بيراميدز من نصف النهائي، بتفوقه بركلات الترجيح، وذلك بعد انتهاء أشواط المباراة الأصلية بنتيجة التعادل الإيجابي 1\1.

أما النادي الأهلي فتأهل للنهائي، بعدما أبعد بآمال سيراميكا كليوباترا، بالفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك 

وتُنقل مباراة الأهلي أمام الزمالك، عبر فضائية إم بي سي مصر، بتعليق مدحت شلبي وفارس عوض.

كما تُنقل تلك القمة المنتظرة، عبر فضائية أبو ظبي اارياضية، ببث مشترك مع قناة أون تايم سبورتس.

نتيجة مباراة بيراميدز والزمالك 

بدأت المباراة بهدوء كبير في أداء الفريقين، في ظل الرغبة لتحقيق الفوز، وعدم استقبال هدف مبكر يربك الحسابات لكلا المدربين، وتبادل الفريقان الاستحواذ على الكرة، دون تشكيل أي خطورة على المرمى.

إبراهيم عادل يتقدم بالهدف الأول لبيراميدز

تمكن بيراميدز من التقدم بالهدف الأول، في ظهوره الهجومي لأول مرة في منطقة جزاء الزمالك، بعد مجهود مميز إبراهيم عادل، وتبادل الكرة مع رمضان صبحي، الذي مرر الكرة متقنة إلى إبراهيم عادل، يسددها قوية في شباك الزمالك، في الدقيقة 14 من زمن المباراة.

التعادل لصالح الزمالك

أما هدف تعادل الزمالك، فسجله التونسي سيف الدين الجزيري، بعد تمريرة سحرية من ناصر ماهر، الذي تلاعب بدفاعات فريق بيراميدز، ومرر عرضية لزميله الجزيري، الذي تمكن من وضعها بسهولة في مرمى الشناوي.

شوط ثاني سريع ولكن بدون أهداف

استمرت محاولات الفريقين طوال أحداث الشوط الثاني من أجل تسجيل هدف ثانٍ، وسنحت لبيراميدز فرصة للتقدم، بعد احتساب الحكم محمد معروف، ركلة جزاء في الدقيقة 51، بعد عرقلة من بنتايك لصديق أوجولا داخل منطقة الجزاء، لكن رمضان صبحي، أهدر تلك الفرصة، بعدما ارتطمت الكرة في القائم ثم في قدم محمد عواد، ليستمر التعادل الإيجابي بينهما، وبعد ضياع ركلة الجزاء، أصاب اليأس لاعبو بيراميدز، واستغل الزمالك هذا اليأس وحاول تسجيل الهدف الثاني، وهدف الفوز بالمباراة، لكن منعتهم دفاعات بيراميدز.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ياسمين عبد العزيز تنشر فيديو للجيش المصري وتعلق: "خير أجناد الأرض"
التالى ولاء تطلب الخلع: طردني بملابس النوم بعدما واجهته بما شاهدته