رفع كفاءة منظومة الإنارة العامة في دسوق.. والمحافظ يتابع مواقف السيارات

رفع كفاءة منظومة الإنارة العامة في دسوق.. والمحافظ يتابع مواقف السيارات
رفع
      كفاءة
      منظومة
      الإنارة
      العامة
      في
      دسوق..
      والمحافظ
      يتابع
      مواقف
      السيارات

قال اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، إنه تابع جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بدسوق، تحت إشراف جمال ساطور، في أعمال تطوير ورفع كفاءة منظومة الإنارة العامة، وصيانة كشافات الإنارة والأعمدة.

وأكد استمرار صيانة وإصلاح جميع الأعطال بكشافات وأعمدة الإنارة، وتغيير الأسلاك والعوازل المتهالكة، وإزالة الشدات المخالفة، وذلك لرفع مستوى الإنارة العامة، والإرتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما تابع جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلطيم، تحت إشراف اللواء عمرو الفداوي، في أعمال تطوير ورفع كفاءة منظومة الإنارة العامة، وصيانة كشافات الإنارة والأعمدة.

محافظ كفر الشيخ يتابع انتظام سير العمل ونقل الطلاب والأهالي بموقف بدسوق

وتابع اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، انتظام سير العمل بموقف سيارات الأجرة والالتزام بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة ونقل الطلاب والأهالي بمدينة دسوق، تحت إشراف جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق.

وشدد محافظ كفرالشيخ، على ضرورة إلتزام السائقين بوضع ملصقات التعريفة الجديدة لنقل الركاب فى أماكن واضحة على الزجاج الأمامي والخلفي للسيارة، وتركيب البنرات واللافتات التي تتضمن الأسعار الجديدة للتعريفة على مداخل جميع المواقف بصورة واضحة أمام الأهالي، والتأكيد على عدم السماح بخروج أي سيارة من المواقف بدون الإستيكر موضحًا به التعريفة، محذرًا من استغلالهم واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يستغلهم أو يتعدي على حقوقهم.

وأشار محافظ كفرالشيخ، إلى وجود تنسيق كامل بين رؤساء الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافطة وإدارة المواقف والإدارة العامة للمرور ومباحث المرور، لتكثيف الحملات الرقابية بمختلف المواقف والميادين لمتابعة التزام جميع السائقين بالتعريفة الجديدة، والتعامل مع أي مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مع أي محاولات لاستغلال الأهالي.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير تجاه من يستغل المواطن في تحصيل مبالغ أزيد من تعريفة الركوب المحددة بكافة الخطوط بنطاق المحافظة، واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة لمنع استغلال الأهالي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طريق الأهلي.. فيزبريم المجري يتأهل لنهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد بعد الفوز على برشلونة الإسباني
التالى لليوم الرابع.. حملات تفتيشية مفاجئة على محطات الوقود في بني سويف