في مباراة الـ100 دقيقة.. الأهلي يفوز على سيراميكا كليوباترا 2-1 ويضرب موعداً مع الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري| فيديو

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، في الدور نصف النهائي، وانتهى بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

بداية قوية من النادي الأهلي في المباراة

دخل لاعبو الأهلي المباراة بقوة كبيرة، بعد أن تمكن طاهر محمد طاهر، من استغلال خطأ من مدافعي سيراميكا، وسجل الهدف الأول في الثانية 12 من إنطلاقة المباراة، وهو الهدف الأسرع في تاريخ مسابقة السوبر المصري.

محاولات من سيراميكا للعودة

تماسك سيراميكا كليوباترا سريعا، وسيطر لاعبوه على المباراة بشكل كبير، وسط تراجع لاعبي الأهلي، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، وتوالت هجمات سيراميكا، مع تألق مصطفى شوبير في الحفاظ على تقدم الأهلي.

30c3299773.jpg
سيطرة من سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي

فخري لاكاي يسجل التعادل قبل نهاية الشوط الأول

ومع توالي الهجمات تمكن المنضم حديثا إلى صفوف سيراميكا فخري لاكاي، من تعدل النتيجة بعد تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء، سكنت على يمين مصطفى شوبير، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، وينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

إنطلاقة متوازنة من الفريقين في الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني من المباراة، بتوازن كبير في اداء الفريقين، مع أفضلية نسبية لصالح الأهلي، والي ظهرت رغبة لاعبيه في تسجيل هدف التقدم، وتحقيق الفوز بالمباراة.

طاهر محمد طاهر يعيد التقدم لصالح الأهلي

عاد من جديد المتألق طاهر محمد طاهر، لهز شباك محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا، بعد أن استطاع تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 54 من زمن المباراة، بعد كرة عرضية متقنة من يحيى عطية الله، تصل إلى قدم طاهر، يصوبها قوية في منتصف المرمى، ويتقدم الأهلي بالهدف الثاني.

ضغط من سيراميكا وتغييرات كولر تعيد التوازن

ضغط لاعبو سيراميكا بشكل كبير، من أجل العودة مرة أخرى بتسجيل التعادل على أقل تقدير، ومن ثم البحث عن الفوز، إلا أن السويسري مارسيل كولر، تدخل في الوقت المناسب، وأجرى العديد من التغييرات، التي أعدات التوازن إلى لاعبي الأهلي داخل الملعب.

ac28f25af1.jpg
أحد تغييرات كولر

وتستمر دقائق المباراة، بتبادل في السيطرة بين لاعبي الفريقين، واحتسب حكم المباراة 10 دقائق من الوقت بدل الضائع، لكن دون أي جديد، وتنتهي المباراة بفوز الأهلي 2-1، والصعود إلى المباراة النهائية لملاقاة الزمالك، يوم الخميس القادم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعودي ينهي حياة والده بطريقة بشعة في عسير
التالى بروتوكول تعاون بين الجزائر وموريتانيا في مجال السكك الحديدية