ريهام حجاج تتغزل في زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة: وجدت موطني الأبدي بين ذارعيك

شاركت الفنانة ريهام حجاج مجموعة صور رومانسية لها رفقة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقة معها رسالة رومانسة تتغزل فيها بزوجها كعادتها.

ريهام حجاج تتغزل في زوجها محمد حلاوة

وظهرت ريهام حجاج في الصور التي نشرتها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر، وهي في أحضانه وعلقت عليه: بين ذراعيك وجدت موطني الأبدي.. أحبك ياكل شيء.

a8fe511bd7.jpg
ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة 

على نفس السياق كانت الفنانة ريهام حجاج قد احتفلت بعيد ميلادها منذ أيام بطريقة طريقة، حيث كتبت: “أحلى عيد ميلاد دا و لا إيه ؟!! فين أيام ما كان عيد ميلادي شموع وعشاء رومانسي و شكرا لكل ال و التليفونات والرسايل و الحب و الأمنيات الحلوة إللي لسة حارد عليها واحد واحد بعد ما العيال يناموا و ربنا يديمكم نعمة في حياتي، بحبكوا ..عيد ميلاد أم مطحونة”.

محمد حلاوة لزوجته ريهام حجاج: أجمل نساء العالم

وحرص محمد حلاوة على تهنئتها بتوجيه رسالة رومانسية لها كعادة الثنائي دائما في مغازلة بعضهم البعض على السوشيال ميديا وإظهار حبهم إلى الجمهور، حيث كتب في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: عيد ميلاد سعيد لأجمل نساء العالم وحب حياتي.. بحبك.

f34d88ecd7.jpg
ريهام حجاج ومحمد حلاوة 

آخر أعمال ريهام حجاج 

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج هي تقديمها بطولة مسلسل صدقة والذي تم طرحه ضمن مسلسلات رمضان الماضي 2024 وحقق مسلسل صدفة نجاحًا وانتشارًا واسعًا خاصةً وأنه يمثل التجربة الأولى للفنانة ريهام حجاج التي تجسد فيها دور فتاة شعبية تُدعى صدفة وتعمل كمدرسة في أحد المدارس الحكومية.

 وتناول مسلسل صدفة العديد من المشكلات المتعلقة بالأجيال الحالية والمراهقين كما دارت أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي وهو ما جعل الجمهور ينجذب لمشاهدته، وشاركت ريهام حجاج في غناء تتر المسلسل مع مطرب المهرجانات مسلم والذي حقق صدى واسعًا، وشارك في بطولته كلا من النجوم خالد الصاوي، سلوى خطاب، ميار الغيطي، عصام السقا، أحمد أبو زيد، رحاب الجمل، رباب ممتاز، نور إيهاب، سليم الترك وغيرهم عدد كبير من الفنانين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ابحث مع الشرطة.. الداخلية تواصل مطاردة مساعدة الفنانة هالة صدقي
التالى كامل العدد.. شاهد تفاعل الجمهور مع عمر خيرت في مهرجان الموسيقي العربية (بث مباشر)