رئيس جهاز العاشر من رمضان يكشف نسب إنجاز المشروعات الخدمية في الحي الـ20 والـ21

رئيس جهاز العاشر من رمضان يكشف نسب إنجاز المشروعات الخدمية في الحي الـ20 والـ21
رئيس
      جهاز
      العاشر
      من
      رمضان
      يكشف
      نسب
      إنجاز
      المشروعات
      الخدمية
      في
      الحي
      الـ20
      والـ21

أعلن المهندس علاء عبد اللاه رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، آخر مستجدات نسب انجاز المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها بالحي الـ20 والـ21  والتي ستخدم المشروعات السكينة بالمدينة، مؤكدًا أهمية المتابعة المستمرة للمشروعات الخدمية لضمان الالتزام بالجدول الزمني والمعايير الهندسية المعتمدة. 

وأشار المهندس علاء عبد اللاه، إلى أن المشروعات الخدمية بالحيين تتضمن تنفيذ مدرسة تعليم أساسي بالحي الـ 20  بالقطعة رقم ٣ مجاورة ٤، موضحًا أن إنجاز نحو ٢٩٪ من نسبة مشروع المدرسة، وجار تنفيذ حضانة بالقطعة رقم ٦مجاورة ٤ وتجاوزت نسبة إنجازها نحو  ٧٨٪ بالإضافة إلى أنه جار تنفيذ سوق تجاري نموذج ١٢ محل بالقطعة رقم ١/٣ وقد بلغت نسبة إنجاز  نحو ١٠٠٪.

كما تتضمن المشروعات الخدمية بالحي الـ20  تنفيذ وحدة صحية بالقطعة رقم ٤ مجاورة ٤ وقد بلغت نسبة إنجازها ٩٠٪.

وفيما يخص المشروعات الخدمية الجار تنفيذها بالحي الـ21،كشف رئيس جهاز العاشر أنه تم البدء في الحفر لإنشاء مدرسة تعليم أساسي بالقطعة رقم ٣ كما تتضمن المشروعات الخدمية تنفيذ سوق تجاري نموذج ١٢ محل بالقطعة رقم ٢ مجاورة ٣ وقد بلغت  بنسبة إنجازه ٩٠٪ تقريبًا.
 

وأوضح المهندس علاء عبد اللاه، أن المشروعات الخدمية بالحي  الـ21 تتضمن تنفيذ  حضانة بالقطعة رقم ٤ مجاورة ٣  وقد بلغت بنسبة إنجازها ٦٠ ٪، كما تتضمن تنفيذ وحدة صحية بالقطعة رقم ٥ مجاورة ٣  وقد بلغت نسبة إنجازها٧٠٪ تقريبًا.


وأشار رئيس الجهاز إلى أن هناك توجيهات واضحة من وزير الإسكان بضرورة الإسراع في تنفيذ المشروعات الخدمية، لضمان توفير بيئة مناسبة للمواطنين وتحسين جودة الحياة.

وقد حثّ المهندس رئيس الجهاز الشركات المنفذة على مضاعفة الجهود، مع الالتزام بأعلى معايير الجودة والسلامة، حيث تأتي هذه الجهود ضمن خطة الدولة لتطوير المدن الجديدة، وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين، وتعزيز البنية التحتية بما يواكب التوسع السكاني ويساهم في استدامة التنمية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبرز تصريحات لطفي بوشناق في برنامج "معكم"
التالى سيناريوهات مفتوحة.. مصير حرب غزة بعد اغتيال يحيى السنوار (خاص)