ليلى عز العرب: شاركت في فيلم معالي الوزير كومبارس صامت.. وأخدت فيه 150 جنيه

ليلى عز العرب: شاركت في فيلم معالي الوزير كومبارس صامت.. وأخدت فيه 150 جنيه
ليلى
      عز
      العرب:
      شاركت
      في
      فيلم
      معالي
      الوزير
      كومبارس
      صامت..
      وأخدت
      فيه
      150
      جنيه

كشفت الفنانة ليلى عز العرب إن مشاركتها في فيلم معالي الوزير، رغم بساطة الدور الذي قدمته، تُعد مصدر فخر لها كونه أول أدوارها في التمثيل، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج السفيرة عزيزة، الذي يذاع عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي.

تصريحات ليلى عز العرب في برنامج السفيرة عزيزة

وأشارت ليلى عز العرب في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر إلى أنها كانت تتمنى دخول مجال التمثيل وتجربة ما تحبه، وكشفت أنها تقاضت 150 جنيهًا فقط عن دورها في "معالي الوزير"، ورغم ضآلة المبلغ، إلا أن التجربة كانت لها قيمة خاصة نظرًا لمشاركتها بجانب كبار النجوم.

ليلى عز العرب 

وأكدت أن الحياة تتشكل من الخبرات المتراكمة، وأن الثقة بالنفس أهم من المنصب، وقالت: "الشخص هو الذي يعطي القيمة للعمل أو للمنصب، وليس العكس".

وعن ظهورها في مشهد صامت مع أحمد زكي، أضافت: "كنت أتمنى تقديم أشياء أخرى، مثل برامج التوك شو. شاركت في دور صامت مع أحمد زكي، ثم قدمت دورًا متحدثًا مع أحمد حلمي، كل منهما يمثل جيلاً مختلفًا، وأحمد زكي كان أستاذًا عظيمًا، رحمه الله.".

ليلى عز العرب: بنتي محبوسة برا مصر بسبب طليقها

وسبق وأن تحدثت الفنانة ليلى عز العرب عن معاناتها بسبب عدم قدرتها على رؤية ابنتها وأحفادها، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج قعدة ستات المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة ألفا، وتقدمه المذيعة مروة صبري.

وقالت ليلى عز العرب في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: عندي مشاكل تختص ببنتي وأحفادي، لأنها برا مصر وعندها مشاكل مع جوزها السابق ومانعهم يجوا مصر ودي أكتر حاجة واجعاني والمشاكل دي بقالها 7 سنين وأنا اللي بضطر أروح ليها ونفسي ربنا يديني العمر لغاية ما أحفادي يكبروا ويجوا ولو هي قررت ترجع مصر هياخد منها الولاد والموضوع ده محسسني أني عديمة الحيلة ودا مش احساس حلو.

أخر أعمال ليلى عز العرب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ليلى عز العرب فيلم عنب، الذي تدور أحداثه حيث يذهب شاب مليونير ومستهتر قبل يومين من حفل زفافه للاحتفال مع خطيبته وصديقه وخطيبة صديقه، لكنه يستيقظ في اليوم التالي ليكتشف أنه تزوج من خطيبته ومن خطيبة صديقه، وأنه أيضًا تخلى عن ثروته لشخص غريب تمامًا، فيبدأ في رحلة البحث لمعرفة ما حدث في الليلة الماضية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انهيار جزئي لعقار خال من السكان بالخليفة
التالى هذا تاريخ إجراء الاختبارات الشفوية للمشاركين في مسابقة توظيف القضاة