بعد أنباء سرقة أموالها ومجوهراتها.. نادين نسيب نجيم تدافع عن خطيبها السابق| ماذا قالت

تصدرت الفنانة نادين نسيب نجيم حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الماضية وذلك بعدما انتشرت أنباء تفيد قيام خطيبها السباق بسرقة أموالها ومجوهراتها، الأمر الذي جعل لانفصال يحدث بينهم، ليبدأ الأمر في الانتشار على الساحة بشكل كبير جدا.

تفاصيل اتهام خطيب نادين نسيب نجيم السابق بسرقتها 

بدأت القصة تنتشر عبر السوشيال ميديا عندما نشر الإعلامي اللبناني إيلي باسيل عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة إكس، أو توتير سابقا مقطع فيديو رصده موقع تحيا مصر، أشار فيه إلى أن خطيب نادين نسيب نجيم السباق سرق منها عشرات الآلاف من الدولارات بالإضافة إلى مجوهراتها، مؤكدا أن الهدايا والساعات التي قدمها لها كانت جميعها مزيفة وليست أصلية.

466270970d.jpg
نادين نسيب نجيم وخطيبها السابق 

ولكن لم تعطي نادين نسيب نجيم الأحاديث والاقاويل تنتشر كثيرا حول خطيبها السباق وخرجت لتوضح القصة للجمهور من خلال بيان أصدرته منذ قليل تؤكد به أن كل ما انتشر حول خطيبها السابق غير صحيحة.

أول تعليق من نادين نسيب نجيم على اتهامات سرقة خطيبها السابق لأموالها ومجوهراتها

وجاء في البيان الصادر عن المكتب الاعلامي للفنانة نادين نسيب نجيم: يهمنا في هذا السياق تصويب الأمور نحو الاتجاه الصحيح، خصوصا بعد انتشار العديد من الشائعات والمعلومات المغلوطة، حول هذا الموضوع، تربط نادين نسيب نجيم وخطيبها السابق علاقة صداقة قوية، مبنية على الاحترام المتبادل، ولا توجد أي خلافات كما حاول البعض الترويج لها.

c1d44126e0.jpg
نادين نسيب نجيم 

واختتم البيان:  ونشدد على أن العلاقة بين الطرفين قائمة على التفاهم والود، وما تم نشره مؤخرا من أخبار ملفقة لا يعكس الحقيقة.

انفصال نادين نسيب نجيم وخطيبها السابق 

وكانت قد أعلنت نادين نسيب نجيم انفصالها عن خطيبها السابق منذ أيام وذلك بنشر مقطع فيديو على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية ستوري ظهرت به تستمتع وحدها، وأشارت في تعليق غير مباشر إلى أنها عذباء.

وبدأ العديد من الجمهور يتسائلون عن السبب وكيف انفصلوا خاصة وأن نادين نسيت نجيم تخلت عن مبادئها في عدم الزواج مرة أخرى بعد طلاقها وتكريس حياتها لزوجها، وكانت دائما ما تتحدث عنه برومانسية تظهر مدى حبها له.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "هري وهبد".. مصطفى شلبي يكشف حقيقة القبض عليه في الإمارات (خاص)
التالى فريد: يجب تعزيز الوعي وتقديم برامج تثقيفية للمواطنين قبل الانتقال للمناطق الجديدة