مشاهير يتحدثون عن الموضة والأزياء لـ موقع تحيا مصر.. وئام مجدي أبرزهم

مشاهير يتحدثون عن الموضة والأزياء لـ موقع تحيا مصر.. وئام مجدي أبرزهم
مشاهير
      يتحدثون
      عن
      الموضة
      والأزياء
      لـ
      موقع
      تحيا
      مصر..
      وئام
      مجدي
      أبرزهم

يعتبر عالم الموضة والأزياء جزء لا يتجزأ من من عالم الفن والإعلام، سواء أمام الكاميرا أو خارج موقع التصوير، فلا أحد ينكر أهمية الملابس والاكسسوارات في تشكيل الشخصية الدرامية وملامحها داخل أي عمل فني، أما خارج موقع التصوير يهتم النجوم والمشاهير باختيار أزياء منمقة وأنيقة للظهور بها للجمهور سواء في المناسبات الفنية، أو في اللقاءات التلفزيونية، ولذلك أجرى موقع تحيا مصر لقاءات مختلفة مع بعض مشاهير حول هذا الإطار.

تصريحات إنجي يحيى عن الموضة والأزياء 

وقالت الإعلامية الشهيرة إنجي يحيى عن عالم الموضة والأزياء في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: النجمة يسرا بالنسبة لي هي رمز للأناقة والموضة، وأتمنى عندما أصل إلى عمرها أن أكون ربع جمالها وشياكتها، وعادةً ما أستشير أصدقائي أو زوجي في ما أرتديه، وأحيانًا لا أستشير أحدًا وأرتدي ما هو متاح دون تفكير، وليس لديّ أشخاص محددون أسألهم عن آرائهم.

إنجي يحيى 

أما عن أغلى قطعة أزياء تمتلكها إنجي يحيى قالت: لا أحب الأشياء الباهظة الثمن، رغم أنني أمتلك بعض الأشياء الغالية، لكن فكرة شراء شيء لمجرد أنه من علامة تجارية شهيرة لا تروق لي، وبالتأكيد لن أشتري حقيبة بـ 250 ألف جنيه أو نصف مليون جنيه فقط لأرتديها لفترة قصيرة، ثم تصبح غير عصرية، حتى وإن بقيت رائجة لفترة.

إنجي يحيى تكشف عن نصيحتها للبنات في عالم الأزياء والموضة 

وبسؤالها عن أكثر المواقف المحرجة التي تعرضت لها بسبب الأزياء قالت إنجي يحيى: السوستة دائمًا ما تعلق أو تتمزق، أتذكر يوم خطوبتي، عندما كان الجميع موجودين، وبينما كنت أحاول إغلاق سوستة الفستان، انقطعت في يدي.

وعن نصيحتها للفتيات في عالم الأزياء والموضة قالت: من الضروري أن تكون الفتاة واثقة من نفسها، لأنه أي شيء سترتديه سيبدو جميلًا عليها، دائمًا حافظي على البساطة، فهي الشيء الوحيد الذي لن تندمي عليه أبدًا. تجاهلي التريندات والصيحات والموضة.

تصريحات وئام مجدي عن عالم الموضة والأزياء 

وفي ذلك السياق أيضًا تحدثت الفنانة وئام مجدي عن عالم الموضة والأزياء، وقالت في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: في إحدى المرات في مهرجان القاهرة، انكسر كعب الحذاء الخاص بي، فخلعته وأكملت المشي حافية القدمين، لكن لحسن الحظ كان الفستان طويلًا. وفي مرة أخرى، تمزقت السوستة الخاصة بالفستان، لكنني استمررت في اليوم بشكل طبيعي، رغم أنها كانت فضيحة، أما عن نصيحتي للفتيات والسيدات فيما يتعلق بالموضة والأزياء ارتدين ما يناسبكن ولا تقلدن أحدًا في شيء لا يناسبكن.

أما عن الفنانة الشابة مروة أنور فقالت: لم تحدث لي أي مواقف محرجة حتى الآن بسبب الأزياء، ولا أعتبر شخص معين أيقونة للموضوع بالنسبة لي، فأنا ألقي نظرة على أسلوب كل الناس وفي النهاية أرتدي ما يشبهني، ونصيحتي للبنات في عالم الأزياء والموضة ارتدي ما يشعرك بالراحة وما يجعلك نفسك، وكوني واثقة من نفسك، وأتمنى إلغاء موضة البناطيل الضيقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "الأبواق والعطور".. 18 محظورا على الجماهير الدخول بها للاستاد في اللائحة الجديدة
التالى النواب يقر تشكيل المجلس الوطنى للتعليم ..ويواصل المناقشات غدا