ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني
ملخص
      ونتيجة
      مباراة
      ريال
      مدريد
      وسيلتا
      فيجو
      في
      الدوري
      الإسباني

تمكن ريال مدريد من تجاوز عقبة مضيفه سيلتا فيجو بفوز مثير بنتيجة 2-1، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وافتتح الفرنسي كيليان مبابي التسجيل في الدقيقة 20 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في الشباك.

وجاء هدف التعادل لسيلتا فيغو في الدقيقة 51 عبر اللاعب فيليوت سفيدبيرج، بعد هجمة مرتدة تحولت داخل مرمى ريال مدريد، مما أشعل أجواء المباراة.

وفي الدقيقة 66، أحرز البرازيلي فينيسيوس هدف الفوز لصالح ريال مدريد، لينتهي اللقاء بتفوق الفريق الملكي.

بهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 24 نقطة تحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، متساويًا في النقاط مع برشلونة المتصدر الذي يواجه إشبيلية. بينما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند 13 نقطة في المركز العاشر في جدول ترتيب الليغا.

مودريتش يصبح أكبر لاعب في تاريخ ريال مدريد

في عمر 39 عامًا و40 يومًا، دخل لوكا مودريتش التاريخ كأكبر لاعب يشارك مع ريال مدريد، حامل لقب دوري أبطال أوروبا 15 مرة، محطمًا الرقم القياسي السابق الذي كان يحتفظ به فيرينك بوشكاش منذ عام 1966.

تجاوز مودريتش بوشكاش بأربعة أيام عندما خاض مباراته الأخيرة مع ريال مدريد بعمر 39 عامًا و36 يومًا، وقدم تمريرة حاسمة لهدف الفوز الذي سجله فينيسيوس جونيور بعد ثلاث دقائق من دخوله المباراة.

إسهام مودريتش الكبير لم يتوقف هنا، حيث سجل إنجازًا آخر يوم السبت بتحقيقه الفوز رقم 250 في الدوري الإسباني مع ريال مدريد.

فوز ريال مدريد على سيلتا فيغو جعل الفريق يتساوى في النقاط مع برشلونة متصدر الدوري الإسباني، رغم أن برشلونة لديه فرصة للابتعاد بالصدارة في مواجهته ضد إشبيلية يوم الأحد.

على صعيد آخر، قدم مودريتش تمريرتين حاسمتين في 12 مباراة هذا الموسم تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي، بما في ذلك تمريرة حاسمة لأنطونيو روديغر في الفوز 3-1 على شتوتغارت في دوري أبطال أوروبا في سبتمبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الاستثمار: نحرص على توفير أوجه الدعم للمستثمرين
التالى الاحتلال: سنستهدف مواقع مؤسسة القرض الحسن ممول حزب الله في لبنان