ريهام الشنواني تستعد لتصوير"أفلاطوني"

ريهام الشنواني تستعد لتصوير"أفلاطوني"
ريهام
      الشنواني
      تستعد
      لتصوير"أفلاطوني"

تستعد الفنانة ريهام الشنواني لبدء تصوير دورها في مسلسل "أفلاطوني" أمام النجمة جميلة عوض، المكون من 15 حلقة ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2025 ويكتبه شريف الألفي.

ومن المنتظر أن تبدأ تصوير العمل نهاية نوفمبر المقبل، عقب الانتهاء من كافة التحضيرات الخاصة به. 

من جهة أخرى، نشرت النجمة الشابة "ريهام الشنواني" مجموعة من الصور من داخل كواليس فيلم "المخفي" الذي من المقرر أن يبدأ عرضه بالسينمات المصرية بداية من 23 أكتوبر الجاري.

 وظهرت ريهام مرتدية فستان زفاف، وعلقت قائلة: "أنا لبست فستان فرح في التمثيل أكتر ما شفته في الحقيقة". 

فيلم "المخفي" تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول "حلمي" وهو شاب في بداية حياته المهنية بعد تخرجه من الجامعة، وهو شخصية خجولة يصدق كل من حوله، مما يوقعه في مشاكل اجتماعية، لكنه يواجه الحياة ببراءة وصدق، فينقلب عليه المجتمع، ويخدعه أقرب الناس إليه.

الفيلم من بطولة أحمد سلطان، عمرو عبدالجليل، ريهام الشنواني، محمود حافظ، بدرية طلبة، محمد محمود، ريم المصرى ومحمد محسن وتأليف محمد الشورى وإخراج أحمد عبد الله.
 

https://www.instagram.com/rehamelshanawany/?hl=ar

مسلسل علي باب العمارة 

يذكر أن ريهام الشنواني شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل "على باب العمارة" المكون من 10 حلقات، وعرض مؤخرًا على منصة watch it، وهو بطولة: حاتم صلاح وهو الذي يجسد الشخصية الرئيسية "عوض"، والفنان محمد رضوان في شخصية حامد، وآية سماحة في شخصية نوسة، ومحمد محمود، ومحمد عبدالعظيم، وعزة لبيب، وريهام الشنواني، وأمير عبدالواحد، وبوسي الشامي، كما يضم المسلسل نخبة من النجوم كضيوف شرف في حلقات متفرقة، من ضمنهم: أحمد أمين، ورحمة أحمد، وعبدالرحمن حسن، ومحمود السيسي، ومصطفى غريب، وياسر الطوبجي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقرير برلمانى: تعطيل قانون البناء الموحد وانتشار العشوائيات سببه أحداث 25 يناير  2011
التالى زلزال شدته 4.2 درجة يضرب ولاية آسام الهندية