تسليم 1568 جهازا تعويضيا وسماعة طبية للمرضى غير القادرين بالفيوم

تسليم 1568 جهازا تعويضيا وسماعة طبية للمرضى غير القادرين بالفيوم
تسليم
      1568
      جهازا
      تعويضيا
      وسماعة
      طبية
      للمرضى
      غير
      القادرين
      بالفيوم

سلمت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الفيوم، بالتعاون مع جمعية الاورمان فى تسليم عدد 1568 جهاز تعويضي وسماعة طبية على مستوى قرى ومراكز محافظة الفيوم، تحت رعاية الدكتور أحمد الأنصارى، محافظ الفيوم.

توفير الدعم الكامل للجمعيات الأهلية لدورها الفعال

وأكد جبريل عبدالوهاب، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالفيوم، علي توفير الدعم الكامل للجمعيات الأهلية لدورها الفعال الذي يؤكد علي أهمية مؤسسات المجتمع المدني في نمو المجتمع وتقدمه.

تحديد الحالات وفق أبحاث ميدانية لتحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية

من جانبه قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أنه تم تحديد هذه الحالات وفق أبحاث ميدانية لتحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية، مؤكدًا أن الدعم الكبير الذى تقدمه الأورمان يأتي فى إطار جهود الجمعية لدعم منظومة العمل الأهلي والمجتمعي فى مصر وفى المناطق الأكثر احتياجًا وخاصة فى صعيد مصر وضمن مساهمات الجمعية الفاعلة فى الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها على مستوى الجمهورية.

وأوضح أن الجمعية تعمل فی مجال تسليم الأجهزة التعويضية منذ أكثر من 15 عام مع أكبر شركات توريد الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية، وأنه مشروع تنموي للارتقاء بقدرات الفرد المعاق من كل نواحي الحياه حتى يصبح شخصًا سويًا مثل الأخرين فى مجال عمله وعلاقاته الاجتماعية ورفع الروح المعنوية وتحمل المسؤولية دون أن يكون عبئًا على الأخرين.

تذليل كافة العقبات أمام عمل الجمعية

وأشار الى التعاون الوثيق للجمعية مع محافظة الفيوم التي تقوم بتذليل كافة العقبات أمام عمل الجمعية مضيفًا أن الجمعية تقوم بعمل مسح اجتماعي للفئات المستحقة لمساعداتها بالتعاون مع الجمعيات الأهلية بالقرى والنجوع بهدف التوزيع العادل ووصول التبرعات لمستحقيها من المحتاجين والأيتام بالمحافظة حيث يتم إجراء بحوث ميدانيه لحصر المحتاجين من الأسر الأكثر احتياجًا المنتشرة فى أرجاء المحافظة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المدير الأسبق لصندوق الأمم المتحدة للسكان: المبادرات الرئاسية الخاصة بالقطاع الصحي مبهرة
التالى "هتلاقي دواك".. صيدلانية تطلق مبادرة لتوفير علاج السرطان للمرضي بعد وفاة والدها بالمرض (فيديو)