هاتريك ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بسداسية.. ويُحقق أرقامًا قياسية جديدة

هاتريك ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بسداسية.. ويُحقق أرقامًا قياسية جديدة
هاتريك
      ميسي
      يقود
      إنتر
      ميامي
      للفوز
      بسداسية..
      ويُحقق
      أرقامًا
      قياسية
      جديدة

واصل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي، تألقه رفقة ناديه، مُحققًا العديد من الأرقام القياسية في مسيرته الكروية.

وقاد ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي نحو تحقيق فوزًا كبيرًا على نيو إنجلاند بنتيجة 6-2، في المباراة التي أقيمت فجر اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الأمريكي.

هاتريك ليونيل ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بسداسية

وشهدت المباراة توهج ليونيل ميسي، الذي سجل ثلاثة أهداف "هاتريك"، رغم دخوله بديلًا في الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقة 57.

وسجل ليونيل ميسي أهدافه الثلاثة في الدقائق 78 و81 و89 من زمن اللقاء، رغم أنه بدأ المباراة على مقاعد البدلاء؛ بسبب عودته متأخرًا بعد انتهاء مشاركته مع منتخب الأرجنتين في فترة التوقف الدولي.

ليونيل ميسي يُحقق أرقامًا قياسية جديدة مع إنتر ميامي

وبعد الهاتريك، ارتفع رصيد ليونيل ميسي التهديفي مع إنتر ميامي خلال الموسم الجاري في جميع البطولات (بطولة الدوري الأمريكي وكأس أبطال الكونكاكاف)، حيث شارك في 22 مباراة، سجل خلالهم 22 هدفًا، وقدم 12 تمريرة حاسمة.

فيما ارتفعت حصيلة ليونيل ميسي إلى 33 هدفًا، وقدم 17 تمريرة حاسمة في 36 مباراة، وذلك منذ انضمامه إلى فريق إنتر ميامي في صيف 2023، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر بالمجان.

وبناءً عليه، أصبح ليونيل ميسي الهدّاف التاريخي لفريق إنتر ميامي، كما أصبح أول لاعب في تاريخ كرة القدم هدّافًا تاريخيًا لفريقين مختلفين (إنتر ميامي وبرشلونة).

وسبق وسجل ليونيل ميسي 672 هدفًا مع ناديه السابق برشلونة الإسباني، وحصد معهم 34 لقبًا، بينما سجل 122 هدفًا مع منتخب الأرجنتين.

يذكر أن ليونيل ميسي قد حصد لقبه رقم 46 لتعزيز صدارته لقائمة الأكثر تتويجًا بالبطولات في التاريخ، بعدما توّج إنتر ميامي بلقب درع المشجعين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر تنطلق نحو المستقبل.. مطارات ذكية وصديقة للبيئة بخطة 2030
التالى حركة فتح تحمل حكومة الاحتلال المسئولية الكاملة عن مجزرة بيت لاهيا