أحمد دياب: لا أدير رابطة الأندية المصرية المحترفة بشكل فردي ونجتمع بشكل مستمر.. ومقر الرابطة في مشروع الهدف

أحمد دياب: لا أدير رابطة الأندية المصرية المحترفة بشكل فردي ونجتمع بشكل مستمر.. ومقر الرابطة في مشروع الهدف
أحمد
      دياب:
      لا
      أدير
      رابطة
      الأندية
      المصرية
      المحترفة
      بشكل
      فردي
      ونجتمع
      بشكل
      مستمر..
      ومقر
      الرابطة
      في
      مشروع
      الهدف

قال النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن رابطة الأندية لديها مقر في مشروع الهدف وسيتم الانتقال لمشروع الهدف في الموسم الجديد، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات النائب أحمد دياب.

تصريحات النائب أحمد دياب

وأضاف النائب أحمد دياب في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي يعقوب السعدي على أبو ظبي الرياضية وأون تايم سبورتس 1، أنا لا أدير رابطة الأندية المصرية المحترفة بشكل فردي، وهناك اجتماعات لمجلس الإدارة لكل ما حدث في السنوات الماضية، وأتشرف بكل من تعاملت معهم في الرابطة.

وزاد أحمد دياب، على مدار 3 مواسم كنا نجتمع كل 40 يوما على الأقل، وآخر اجتماع كان مساء الجمعة قبل قرعة الدوري الممتاز، وقمنا باعتماد لوائح المسابقات في الموسم الجديد، والأمور بها تطوير ولكن بشكل بطيء ولكن ليس من سيء لأسوء.

وتابع أحمد دياب، رابطة الأندية تدير الأمور الخاصة بالأندية، والأندية لا تضغط على رابطة الأندية وليسوا هم الأقوى، وتأجيل المباريات للأندية كان بموجب اللائحة، وشاهدنا الأهلي تواجد في السوبر ليك بقرار من الاتحاد الأفريقي بعدم المشاركة في الدوري الممتاز، بجانب بعض التوقفات الدولية، وطموح مجلس إدارة رابطة الأندية الأفضل وأكثر مما حققناه.

وأكمل أحمد دياب، تعاملنا مع مشاكل التحكيم وإدارة الحكام مع اتحاد الكرة المصرية والقرارات الخاصة بالعقوبات، ولا أريد الربط بين الاتحاد والرابطة، ووصلنا لنجاح يصل إلى 60%، والأندية المشاركة في الدوري لديهم الرخصة وتم إصدار الرخص لكل الأندية المشاركة في الدوري الممتاز.

أحمد دياب

أحمد دياب مع يعقوب السعدي

واستطرد أحمد دياب، انتخابات رابطة الأندية طبقا للائحة النظام الأساسي ستكون قبل نهاية شهر أكتوبر، وسيتم فتح الباب أمام الأندية لترشيح ما يمثلها أمام الرابطة، وإدارة لجنة الحكام تحت مظلة اتحاد الكرة المصري ونتابع الأزمات معهم ومع رئيس لجنة الحكام، وإدارة المسابقات مع رابطة الأندية وقمنا بتعيين طه عزت وسيدير مسابقة الدوري وكأس الرابطة في الموسم الجديد مع مجموعة عمل من الشباب.

واختتم أحمد دياب تصريحاته، دور الشركة الألمانية إدارة السيستم الخاص بالدوري الممتاز وإدارة المسابقات بعد إعلان الجدول والقرعة والعمل على تقارير الحكام ومراقبين المباريات، وتأجيل المباريات يتم بناء على عدد المباريات التي تشارك فيها الأندية في البطولات الأفريقية وليس بالتوازنات ونقوم بتأجيل المباريات على عدد المباريات الخارجية ولم نجامل أي فريق على حساب الآخر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحمد دياب: سيتم الإعلان على تفاصيل جدول الدوري الممتاز مواعيد المباريات صباح الأحد.. ورابطة الأندية طلبت 4 مواسم لإنهاء الأزمات
التالى أحمد دياب: لم أحسم موقفي في الترشح لانتخابات اتحاد الكرة ورابطة الأندية.. وأعد الجماهير المصرية بظهور الموسم الجديد بشكل مختلف