النائب أحمد دياب يصل مقر اتحاد الكرة المصري لحضور إجراء قرعة الدوري الممتاز

وصل النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة لمقر اتحاد كرة القدم المصري بمشروع الهدف، لحضور قرعة بطولة الدوري المصري الممتاز 2024/2025، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

النائب أحمد دياب

ويتواجد النائب أحمد دياب في رئاسة رابطة الأندية المحترفة حتى الان، لحين إقامة انتخابات الرابطة الجديدة قبل بداية الموسم الجديد.

وتقام قرعة الدوري المصري الممتاز اليوم السبت في تمام الثالثة عصراً في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم بمشروع الهدف.

وستكون بطولة الدوري الممتاز في الموسم الجديد بنظام استثنائي وتقام بدور واحد ويتنافس بعد ذلك أول 9 فرق على لقب الدوري والفرق الآخرى على البقاء في المسابقة.

2d5d1f0831.jpg
c4a4e58301.jpg
adea4e8268.jpg

شريف فؤاد: الأهلي يستهدف لقب السوبر المصري بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك

وأضاف شريف فؤاد في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس 1، بطولة السوبر المصري تكون صعبة لأن المباريات التي يتم حسمها في 90 دقيقة فقط بدون أي تعويض يكون التعامل معها مختلف ومن يتحمل الضغوطات وكل الأمور يكون الطرف الأفضل في المواجهة، وتابع شريف فؤاد، من استعد جيداً للبطولة سيحقق اللقب، والأهلي والزمالك وبيراميدز لديهم إرهاق شديد بسبب اللاعبين الدوليين، أما سيراميكا يتواجد في الإمارات منذ أيام كثيرة، ولديها حلم الفوز باللقب، وأكمل شريف فؤاد، الأهلي لديه الخبرات في التعامل مع الأمور والبطولات، وبعد خسارة الأهلي في السوبر الأفريقي لابد أن ينافس على السوبر المصري لتعويض ما حدث، ولا أحب التوقعات في المباريات.

وأشار شريف فؤاد، من الصعب أن يخسر الأهلي بطولتين على التوالي، وتم تصحيح الأمور داخل النادي وبتواجد مدير رياضي بقيادة محمد رمضان، وهناك جماهير تضغط بشكل مستمر من أجل الفوز وتحقيق الانتصار، وأردف شريف فؤاد، السوشيال ميديا لديها تواجد قوي وتأثير على الأندية الجماهيرية، والجماهير في القاهرة تختلف عن أي مكان في العالم وفي الدول العربية، والجمهور في مصر يكون لديه ضغط كبير، والأهلي يتعامل مع كل مباراة بحد ذاتها، ولا يمكن التفكير في المباراة النهائية قبل عبور الدور نصف النهائي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس وزراء الاحتلال يوجه رسالة إلى قوات اليونيفيل في لبنان
التالى تبسة.. الحماية المدنية تُشرف على ولادة ناجحة لأم بمنزلها