هاني سعيد: بيراميدز مصنف أول في كأس السوبر المصري.. وخسارة البطولة تمثل إخفاق كبير

هاني سعيد: بيراميدز مصنف أول في كأس السوبر المصري.. وخسارة البطولة تمثل إخفاق كبير
هاني
      سعيد:
      بيراميدز
      مصنف
      أول
      في
      كأس
      السوبر
      المصري..
      وخسارة
      البطولة
      تمثل
      إخفاق
      كبير

قال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أنه من الطبيعي أن يحقق فريق بيراميدز لقب كأس السوبر المصري هذا الموسم ومن الممكن أن يحدث هذا الأمر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات هاني سعيد.

تصريحات هاني سعيد

وأضاف هاني سعيد في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس مع الإعلامي سيف زاهر، الشراسة مطلوبة في المباريات من أجل الفوز بالبطولات، ولو فاز بيراميدز بلقب السوبر فسيكون أمر طبيعي ولن يكون مفاجئ نهائيا.

وتابع هاني سعيد، لو بيراميدز حصل على كأس السوبر المصري سيكون أمر مهم للغاية وسيصبح بيراميدز فريق بطولات، وفي حالة الحصول على المركز الرابع سيمثل الأمر بالنسبة لنا إخفاق كبير بالطبع.

وأردف هاني سعيد، لو خسرنا السوبر المصري لابد أن يكون هناك تغيير في الفترة المقبلة للمنافسة على البطولات وسيكون هناك ضغط كبير على الفريق وعلى إدارة النادي ومن يعتقد وجهة النظر التي تقول أن بيراميدز لن يتأثر في حال خسارة اللقب فهو خاطئ.

هاني سعيد

هاني سعيد مع سيف زاهر

وأكمل هاني سعيد، بيراميدز يتعرض لضغوطات كبيرة من أجل الفوز بالألقاب، وبيراميدز مصنف أول في كأس السوبر المصري مع الأهلي والزمالك، وسيراميكا كليوباترا فريق مميز للغاية أيضا وأرى بأنه منافس على اللقب.

وأشار هاني سعيد، بيراميدز جاهز لمواجهة الزمالك في نصف نهائي كأس السوبر المصري ولدينا حافز كبير من أجل الفوز والتواجد في المباراة النهائية وأتمنى أن نوفق في البطولة، ولا أحب كلمة أن الزمالك كعبة على بيراميدز.

واختتم هاني سعيد تصريحاته، سنلعب أمام فريق كبير وهو الزمالك والمباراة صعبة للغاية على الفريقين وسنفعل كل شيء من أجل الفوز باللقب، وأي لاعب ينضم لصفوف الفريق ينسجم معنا سريعا ولدينا لاعبين كبار داخل الفريق، ولدينا تعود على اضغط الجماهيري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خبراء أمميون يطالبون بإلغاء إدانة فنانة جزائرية فرنسية بتهمة "الإرهاب"
التالى أوستن لجالانت: ضمان عدم شن حزب الله هجمات مثل أحداث 7 أكتوبر