الأنبا توما يترأس القداس الإلهي في ختام زيارته الرعوية إلى سيدني

الأنبا توما يترأس القداس الإلهي في ختام زيارته الرعوية إلى سيدني
الأنبا
      توما
      يترأس
      القداس
      الإلهي
      في
      ختام
      زيارته
      الرعوية
      إلى
      سيدني

اختتم أمس، الأنبا توما حبيب، مطران إيبارشية سوهاج للأقباط الكاثوليك، والزائر الرسولي على أستراليا ولبنان ودول الخليج، صلاة القداس الإلهي، بكنيسة القديس مرقس الرسول، بسيدني، في ختام زيارته الرعوية.

جاء ذلك بمشاركة الأب أندراوس فرج، راعي الكنيسة، حيث عبر الأب توما عن شكره وتقديره إلى شعب الرعية، على جميع المجهودات المبذولة خلال الزيارة.

كذلك، شكر الأب أندراوس قداسة البابا فرنسيس، وغبطة أبينا البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق، لاختيارهم نيافة الأنبا توما كزائر رسولي بسيدني، واصفًا هذه الزيارة بالتجديد الروحي للرعية.

الأنبا باسيليوس يتفقد اجتماع الشباب بكنيسة السيدة العذراء بنزلة غطاس 
 

كما تفقد مساء أمس، نيافة الأنبا باسيليوس فوزي، مطران إيبارشية المنيا للأقباط الكاثوليك، اجتماع الشباب، بكنيسة السيدة العذراء، بنزلة غطاس.

شارك في اللقاء الأب توماس رياض، والأب شربل وديع، راعيا لكنيسة، حيث أجرى صاحب النيافة حوارًا مفتوحًا مع شباب الاجتماع، مستعمًا لكافة الآراء، والمقترحات، والمعوقات من قِبل الحاضرين.

وقدم الأب المطران كلمات التشجيع لأبنائه الشباب، مؤكدًا لهم أهمية المواظبة على الصلاة، والالتزام بتعليم كنيستنا الكاثوليكية، والمشاركة في محاضرات معهد التربية الدينية بالإيبارشية.

وألقى الأب شربل وديع محاضرة الاجتماع حول "المغفرة"، كما تضمن اللقاء أيضًا مجموعات العمل، لتبادل الأفكار والرؤى المتنوعة. واختتم الأنبا باسيليوس الزيارة ببعض التوصيات الرعوية، لتنظيم أمور الخدمة خلال الفترة المقبلة.

الأنبا باخوم يفتتح العام الدراسي الجديد بالمعهد الكاثوليكي للعلوم الدينية بالإسكندرية 

ومن جهته كان قد افتتح نيافة الأنبا باخوم، النائب البطريركي لشؤون الإيبارشيّة البطريركية،  قداس افتتاح العام الدراسي الجديد، بالمعهد الكاثوليكي للعلوم الدينية بالإسكندرية. 

عيد الميلاد المجيد 

وتحتفل الكنيسة الكاثوليكة بمصر بعيد الميلاد في٢٥ ديسمبر ٢٠٢٤ باقامة صلوات القداسات الالهية برئاسة الانبا ابراهيم اسحق بطريرك الكن الكاثوليكية بمصر 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تنمية المشروعات: تمويل مشروعات بـ 2.5 مليار جنيه لأبناء سيناء ومدن القناة خلال عشر سنوات
التالى مجلس النواب يصوت على إرسال برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي بجلسة اليوم