"بوست رأس مراتي لما جابتلي رقاصة".. محمود شاهين: شرب الخمر أمر طبيعي في أفراحنا

"بوست رأس مراتي لما جابتلي رقاصة".. محمود شاهين: شرب الخمر أمر طبيعي في أفراحنا
"بوست
      رأس
      مراتي
      لما
      جابتلي
      رقاصة"..
      محمود
      شاهين:
      شرب
      الخمر
      أمر
      طبيعي
      في
      أفراحنا

أثار مدير التصوير محمود شاهين ابن شقيق الفنانة إلهام شاهين موجة جدل جديدة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحاته الأخيرة في أحد البرامج التلفزيونية حول تفاصيل حفل عيد ميلاده وزفافه، التي أثارت جدلًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

مفاجأة عيد الميلاد: رقاصة وساحر

 كشف محمود شاهين أن زوجته قدمت له هدية غير تقليدية في عيد ميلاده، حيث أحضرت له راقصة وساحر، وقال: "جابت لي رقاصة وساحر في عيد ميلادي، وهي اللي جابت لي رقاصة في الفرح، هي عارفة إني بحب الرقصات جدًا وبحب أتفرج على الرقص بأنواعه"، مضيفًا أن زوجته تدرك شغفه بهذا النوع من الفن، ولذلك اختارت تقديم هذه الهدية.

وعن رد فعله حين رأى الراقصة في حفل عيد ميلاده، علق شاهين مازحًا: "أول ما شفتها بوست دماغها... دماغ مراتي طبعًا".

الخمر في الأفراح: "أمر طبيعي في افراحنا"

أحد أكثر التصريحات التي أثارت الجدل كان حديث شاهين عن وجود "بار مفتوح" في حفل زفافه، حيث قال: "كان في الفرح أوبن بار هنكر ليه؟! إيه اللي يخليني أنكر شيء موجود في أفراحنا كلنا وموجود في أفراح صحابي وأفراح كل الناس"، مشيرًا  إلى أن هذه الممارسات طبيعية بالنسبة له ولأصدقائه، موضحًا: "يمكن في جزء كبير من صحابي عندهم كده، أو يمكن ده عشان الكميونتي بتاعتي".

علاقة خاصة مع ابنة عمته

وعن بكاء ابنة عمته، الفنانة إلهام صفي الدين في حفل زفافه، أوضح شاهين أن البكاء كان بسبب مشاعرها السعيدة له، معلقًا: "إلهام صفي الدين بالنسبة لي زي بنتي، وكانت بتبكي في الفرح عشان فرحانة".

 تربية إلهام شاهين له 

رغم تصريحاته المثيرة، أكد محمود شاهين على خلفيته العائلية التي وصفها بالتربية الدينية الجيدة، مشيرًا إلى دور عمته إلهام شاهين ووالدته ووالده في تعليمه احترام الآخرين، بغض النظر عن اختلافاتهم، حيث قال: "إلهام شاهين دايمًا تقولي خد بالك من أفعالك، وأنا اتعلمت إننا نحترم اللي حوالينا، عمر ما كان عندي مشكلة مع حد ولا بحكم على بني آدم ولا ميوله ولا دينه ولا شكله".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حزب الله يقصف تجمعا لجنود إسرائيليين جل الدير شمال شرق مستوطنة أفيفيم
التالى دعاء الفجر اليوم السبت 19-10-2024