جهاد الحرازين: اغتيال السنوار يُعد انتصارًا كبيرًا للاحتلال

جهاد الحرازين: اغتيال السنوار يُعد انتصارًا كبيرًا للاحتلال
جهاد
      الحرازين:
      اغتيال
      السنوار
      يُعد
      انتصارًا
      كبيرًا
      للاحتلال

الخميس 17/أكتوبر/2024 - 08:37 م 10/17/2024 8:37:56 PM

السنوار
السنوار

قال د. جهاد الحرازين أستاذ العلوم السياسية، إن الاحتلال عندما يكشف عن هذه الحادثة ويقول بأنه قد عثر على جثمان يحيى السنوار، فدولة الاحتلال دائما تحاول التأكيد أو التأكد من المعلومات التي لديها وخاصة بأن السنوار كان معتقلًا لدى الاحتلال، ولدى الاحتلال ما يتعلق بقضية الفحوصات المتعلقة بالـDNA وهناك الفحوصات الطبية الحديثة المتعلقة بقضية البصمة الوراثية للأسنان وهو أحد الفحوصات الطبية الحديثة في العالم.

وأضاف الحرازين، اليوم، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن الاحتلال ليس بحاجة إلى تمثيليات أو مسرحيات حتى يقول للعالم بأنه استطاع تحقيق إنجاز، فالاحتلال يرتكب الجرائم بشكل متواصل في كل مكان ليس فقط في الأراضي الفلسطينية، بل في لبنان وكذلك في سوريا وفي العديد من المناطق فهو ليس بحاجة إلى تمثليات ليقوم بها أو ليحاول أن يلهي العالم أو أن يلفت أنظار العالم إلى حدث ما.

وأوضح أنه رغم أنه في حالة الإعلان المتكامل أو الإعلان النهائي فيما يتعلق بقضية اغتيال يحيى السنوار أعتقد بأن الاحتلال يحقق نصرًا كما أعلن عنه مسبقًا نيتنياهو بأنه يستهدف إلى اغتيال يحيى السنوار واغتيال قادة المقاومة.
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ الغربية يتفقد محطات الوقود للتأكد من إعلان الأسعار الجديدة
التالى تيمو هاردونج "المدير الرياضي لنادي آينتراخت فرانكفورت": بداية عمر مرموش في الملاعب الأوروبية تشبه محمد صلاح